اخبارفن

الطوفان والدالي وهي ويا تهدي يا تعدي .. أعمال جمعت الشقيقتان وفاء وآيتن عامر قبل مسلسل ألف ليلة وليلة

تعاقدت الشقيقتان وفاء و خلال الفترة الماضية على المشاركة في مسلسل ألف ليلة وليلة مع ياسر جلال، والمقرر أن يبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة، حتى ينضم لقائمة مسلسلات الموسم الرمضاني 2024.

 

ومسلسل ألف ليلة وليلة ليس العمل الفني الأول الذي يجمع الشقيقتان وفاء عامر وأيتن عامر معًا، حيث سبق وشاركتا في عدة أعمال فنية سابقة، سواء في السينما أو التليفزيون.

 

ويعد مسلسل الطوفان والذي عُرض لأول مرة عام 2017، أبرز هذه الأعمال، حيث ظهرتا فيه شقيقتين أيضًا.

 

وتدور أحداث المسلسل حول أسرة ميسورة الحال تُوفي الأب ويترك لهم أرضًا في الإسماعيلية، وتتولى الأم صفية تربية أبناءها، ويتضح أن الأرض ضمن مشروع قناة السويس، ومن ثم تتغير طباع أبنائها وتصبح الأحداث أكثر إثارة.

 

والمسلسل من بطولة أحمد زاهر، ماجد المصري، وفاء عامر، أيتن عامر، نادية رشاد، روجينا، فتحي عبدالوهاب، عبير صبري، إخراج خيري بشارة.

 

وسبق وشاركتا معًا كذلك في مسلسل الدالي، إنتاج عام 2007، مع الراحل نور الشريف، والمسلسل مكون من 3 أجزاء، وشارك في بطولته نور الشريف، سوسن بدر، صلاح عبدالله، وفاء عامر، أيتن عامر، حسن الرداد، أحمد صفوت، دينا فؤاد، عمرو يوسف، مي نور الشريف، ومن إخراج يوسف شرف الدين.

 

وفي عام 2020 تعاونتا معًا في مسلسل هي، والذي ينتمي للأعمال الاجتماعية التشويقية، ويتناول قضايا المغتربات، وشارك في بطولته كل من وفاء عامر، أيتن عامر، منة فضالي، دينا، حجاج عبدالعظيم، محسن صبري، ومن إخراج محمد النقلي.

 

ومن الناحية السينمائية ظهرتا معًا في فيلم يا تهدي يا تعدي، إنتاج عام 2017، حيث أدت أيتن عامر إلى جانب محمد شاهين البطولة، بينما ظهرت وفاء عامر ضيفة شرف مع شقيقتها في إحدى المشاهد، وشارك في البطولة كل من سلوى خطاب، محمد عادل، إدوارد، عايدة رياض، والفيلم من إخراج خالد الحلفاوي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى