اخبارفن

الصيف وآخره .. نوراللبنانية تتصدر الإيرادات ونيللي كريم الأبرز

شهد موسم الصيف منافسة شرسة بين عدد كبير من الفنانات وعلى رأسهم نور اللبنانية ونيللي كريم.

 

وتفوقت  في موسم صيف 2023 كأعلي فنانة تحقيقًا للإيرادات من خلال فيلم ، بطولة الذي حصد 126 مليون جنيه حتى الآن، والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج بيتر ميمي.

 

أما فقد شاركت في أكثر من عمل سينمائي، منهم فيلمالذي جمعها مع محمد رمضان تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وحقق إيرادات تجاوزت الـ 12 مليون جنيه، كما أنها تنتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم ، بطولة محمد فراج ومن تأليف وإخراج عمر هلال، ومن المفترض أن يعرض في شهر ديسمبر القادم.

 

وكان من المفترض أن تبدأ نيللي كريم في الفترة الماضية التحضير لفيلم جديد بعنوان إلا أنه تأجل لأجل غير مسمى، والعمل كان من تأليف شيرين دياب وإنتاج أحمد الدسوقي.

 

وعلى مستوى الدراما شاركت نيللي في سباق رمضان 2023 بمسلسل ، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، والتي قدمت من خلاله لأول مرة شخصية صعيدية، وشارك فيه كل من  جمال سليمان، كمال أبورية، ، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت.

 

 

أما نور فشاركت مؤخرًا في فيلم ، بطولة تأليف أمين جمال وإخراج خالد مرعي، وإنتاج محمد هنيدي، وفي رمضان 2023 اكتفت بالظهور كضيفة شرف في مسلسل ، بطولة أحمد مكي، وكان آخر عمل شاركت في بطولته مسلسل ي، الذي جمعها مع وعرض في رمضان 2022، وكان من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة، وشارك فيه هنا شيحة، وفاء عامر، أنوشكا، طارق عبدالعزيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى