اخبارياخبر أبيض

الصيف وآخره .. قصة خناقة أنغام وشيرين على لقب صوت مصر

تصدر اسم  و تريندات السوشيال ميديا مؤخرًا، بعد تردد سؤال: من منهما الأحق بلقب صوت مصر، وبدأت المفاضلة والمقارنة بين النجمتين، لإثبات أحقية إحداهما باللقب، خاصة بعد حفل ليلة الدموع.

 

ورغم بداية الصراع بينهما منذ عدة أشهر، إلا أن رسالة شيرين لـ أنغام في حفل ليلة الدموع الذي أقيم في السعودية، أشعلت الأزمة بينهما من جديد، حيث قالت فيه : حابة أشكر بنت الأصول كتر خيرك، وهي الرسالة التي وصفها الجمهور العاشق للنجمتين بمقولة : صوت مصر يوجه رسالة لـ صوت مصر.

 

في حين تساءل فريق آخر وقال : هل هذا التصريح بداية لحرب جديدة بين قطبي الغناء في مصر؟، أم هي رسالة محبة وتقدير فعلًا لها؟.

 

وانقسمت الأراء على السوشيال ميديا، حول كون الرسالة تحمل في باطنها عتابًا كبيرًا لـ أنغام، خاصة أن جمهور شيرين يري أنها خطفت لقب صوت مصر منها، في حين يرى آخرين أن أنغام كانت هي الداعمة لشيرين ووالدتها وبناتها وقت مرور الأخيرة بأزمة صحية منذ فترة.

 

ويرى الكثيرون أن علاقة شيرين وأنغام دائمًا ما تمر بالعديد من الأزمات، وهذا ما حدث منذ عدة سنوات، وقت أن صرحت أنغام في أحد البرامج التلفزيونية أنه كان هناك سوء تفاهم بينهما في وقت ما، وبعدها تدخل أصدقاء مشتركين لإزاله هذا الإحتقان ومنهم هالة سرحان.

 

وكشفت المطربة أحلام مؤخرًا عن رأيها في هذا الصراع، وقالت بدون أن تدخل في صراع مع أنغام : شيرين من أقوى وأهم الأصوات في الوطن العربي، وصوت لن يتكرر على الإطلاق، وهو نفس ما قامت به فيفي عبده، والتي قالت رأيها بوضوح : شيرين هي صوت مصر الوحيد.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى