اخبارمشاهير

الصيف وآخره .. صدمة دماغ أسما شريف منير وشنب عمرو دياب

يتميز عالم الفن بجرأته، ومن فترة لأخرى يحرص عدد من الفنانين والمشاهير على الظهور بلوك جديد، منهم من يرغب في التجديد بشكله والبعض الآخر يذهب لشئ غير مألوف، رغبة منه في لفت الأنظار إليه أو ركوب التريند.

 

وخلال موسم الصيف، طل الهضبة على جمهوره بلوك جديد تمامًا، حيث ظهر بشنب رفيع للغاية على بوستر أغنيته والله أبدًا، وهو اللوك أيضًا الذي طل من خلاله على محبيه في حفله بالساحل الشمالي، وانقسمت ردود الأفعال حينها، فالبعض رأى أن الهضبة ملك التجديد واللوك يليق به، والبعض الآخر لم يعجبه وطالب الشباب بعدم تقليده أو السعي ورائه كما يحدث مع لوكات الهضبة.

 

وعمرو دياب واحد من أكثر الفنانين الذين يحرصون بشكل دائم على الظهور بلوكات وتقاليع جديدة، فطوال مشواره الفني، أطل على الجمهوره بعدد من اللوكات التي أصبحت أيقونات خاصة به، مثل تسريحة السبايكي في بوستر أغنية أنا أكتر واحد بيحبك، والحاجب المقطوع في أغنية وياه، والسكسوكة مع الذقن الخفيفة في كليب العالم الله.

 

ونالت نصيبًا من تريند اللوكات الغريبة هذا الصيف، حيث ظهرت على السجادة الذهبية الخاصة بمهرجان القاهرة للدراما، الذي أقيم بمدينة العلمين مؤخرًا، حليقة الرأس تمامًا وصبغته باللون الأصفر، وهو الأمر الذي خلق حالة كبيرة من الجدل عبر منصات السوشيال ميديا.

 

ومن جانبه، حرص والدها شريف منير على الرد على الانتقادات التي طالت ابنته أسما بعد حلقها لشعرها، من خلال فيديو نشره عبر حسابه بموقع إنستجرام، وقال إنه أعجب باللوك الجديد الخاص بها، قائلًا : تصرف عادي جدًا مفيهوش أي حاجة، إوعوا تفتكروا إني هاجي على بنتي علشان خاطر أكسب رضاكم، دي بنتي اللي ماليش غيرها وبحبها.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى