اخبارمشاهير

الصيف وآخره .. أسماء أبو اليزيد وميرنا نور الدين وثراء جبيل نجمات أعلن ارتباطهن

احتفل عدد من النجمات بزواجهن وخطبتهن في صيف 2023، فيما كانت هناك احتفالات أخرى للنجوم بسبب زواج أبنائهم أو أقاربهم في نفس الفترة. 

 

وأعلنت خطبتها في مايو الماضي على مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب، وذلك من خلال أكثر من صورة شاركتها مع متابعيها عبر إنستجرام.

 

كما احتفلت مع زوجها مدرب الجيم عمر عطية بزفافهما في يونيو الماضي، وهو شاب مصري الأصل وأمريكي الجنسية، ونشأت قصة حبهما بسبب تدريبه لها في الجيم. 

 

أيضًا تستعد لدخول عش الزوجية بعدما أعلنت خطبتها في أغسطس الماضي على الممثل مختار الديناري، وذلك بعد أن شاركت ثراء صور عبر إنستجرام كشفت عن تقدم مختار لطلب الزواج منها في الشارع حاملًا الورود بطريقة رومانسية. 

 

ومر عدد آخر من النجوم بلحظات سعيدة هذا الصيف بسبب زواج أولادهم أو خطبتهم، ومنهم الذي احتفل بزفاف نجله يوسف في مايو الماضي وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن منهم و وريهام عبدالغفور، وجاءت زوجة يوسف من خارج الوسط الفني وهي فتاة تدعى كارلا منصور وتعمل مهندسة معمارية. 

 

فيما احتفل  في مايو الماضي بزفاف ابنته نبيلة، بأحد فنادق القاهرة بحضور  ومصطفى قمر ومحمد فؤاد، وكان لـ علاء عبدالخالق أيضًا نصيب من الفرحة قبل شهر من وفاته بعدما احتفل بزواج ابنته في مايو الماضي. 

 

واحتفل المخرج شريف عرفة بزواج ابنته فاطيما هذا الصيف، ونفس الأمر لـ عاصي الحلاني الذي احتفل بزواج ابنته ماريتا، فيما احتفل بزواج شقيقته حنان على رجل أعمال أمريكي يدعى أنتوني مارين في يوليو الماضي، وتزوج كذلك عبدالرحمن نجل سليمان عيد في أغسطس الماضي. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى