اخبارفن

الصيف وآخره .. أحمد سعد الأعلى مشاهدة على اليوتيوب ويحصد لقب نجم الموسم

حقق نجاحات كثيرة مؤخرًا، كما احتل ترند منصات السوشيال ميديا أكثر من مرة، من خلال الأغاني التي طرحها مؤخرًا، حتى أصبح الأكثر مشاهدة على يوتيوب.

 

وطرح أحمد سعد في منتصف أغسطس كليب أغنيته الجديدة دب دب، وحققت مشاهدات على يوتيوب اقتربت من مليون و800 ألف مشاهدة، من كلمات مصطفى حدوتة وألحان وتوزيع إيهاب كلوبيكس وإخراج حسين شعبان.

 

وسبقها بطرح أغنية يا مدلع هلا بيك، والتي طرحها في الأسبوع الأول من أغسطس، والتي حققت 2 مليون و200 ألف مشاهدة، وهي كلمات خالد فيرناس وألحان ياسر نور، والكليب من إخراج محمد المنشاوي.

 

كما قدم ديو مع روبي في يوليو الماضي، حمل إسم يا ليالي، كلمات فلبينو، ألحان أحمد طارق يحى وتوزيع إسماعيل نصرت، وحققت الأغنية مشاهدات كبيرة وصلت لـ 19 مليون مشاهدة، أما أغنية اختيارتي مدمرة حياتي، كلمات منه عدلي القيعي وألحان أحمد سعد، والتي تعد هي الأغنية الدعائية لفيلم مستر إكس، بطولة أحمد فهمي، فتعد الأعلى مشاهدة على قناة سعد والتي وصلت 61 مليون مشاهدة، ولهذا استحق أحمد سعد أن يحصد لقب نجم موسم الصيف.

 

وتصدر سعد منصات السوشيال مؤخرًا بعد إعلان علياء بسيوني انفصالها عنه، منذ أيام قليلة، من خلال نشرها استوري عبر حسابها الخاص انستجرام قائلة : تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته، حابة أشكر أحمد جدًا على أصله الغير طيب ومعدنه السيئ، وحابة أشكرك على قرارك اللحظي، الغير موفق في خراب بيتنا.

 

وهذا بعد زواج دام أكثر من عامين، وأعلنت زوجته السابقة هذا الخبر من خلال حسايها الخاص انستجرام وانتشرت العديد من الأخبار على بعض المواقع الإخبارية التي تفيد بأن كان هناك نية للصلح بين الطرفيين خلال الساعات القليلة الماضية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى