اخبارسياسةمصر

الصحفيون والعاملون بأنباء الشرق الأوسط يرفعون أعلام مصر قبيل توجههم إلى صناديق الاقتراع

القاهرة في 10 ديسمبر /أ ش أ/ حرص عدد كبير من الصحفيين والعاملين بوكالة أنباء الشرق الأوسط، على الاحتشاد أمام مبنى المؤسسة رافعين أعلام مصر، وذلك قبيل توجههم للإدلاء بأصواتهم أمام لجانهم الانتخابية، رافعين لافتة تحمل عبارة “العاملون بوكالة أنباء الشرق الأوسط.. نعم سننتخب رئيسنا دعما للتنمية والاستقرار”، ومرددين هتاف (تحيا مصر).
وأكد الكاتب الصحفي علي حسن رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، حرص جموع العاملين بالمؤسسة على إعمال حقهم الدستوري والقانوني في اختيار مرشحهم الذي سيقود سفينة الوطن خلال ست سنوات قادمة.
وأشار إلى أنه لمس عن قرب مدى حماس أبناء شعب مصر العظيم على المشاركة بصورة إيجابية في العملية الانتخابية، إدراكا منهم للمسئولية الوطنية التي تقع على عاتقهم، لاسيما في ضوء المخاطر والتحديات التي تحيط بالمنطقة والتي تحتم على الجميع حسن الاختيار لمواجهة تلك التحديات والحفاظ على استقرار وسلامة الوطن ومقدراته ومكتسباته واستكمال مسيرة التنمية فيه، وكذلك الحفاظ على مكانة مصر اللائقة والمرموقة بين دول العالم، والتي يعد رئيسها دوما مرجعية للعالم أجمع خصوصا في جهودها الدؤوبة المخلصة لكي يسود الأمن والاستقرار ربوع المنطقة والعالم.

م و س/ه م غ
/أ ش أ/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى