أمن و حوادثاخبارمصر

الداخلية: مد فعاليات المرحلة 23 من مبادرة “كلنا واحد” لمدة شهرين بمناسبة عيد الأضحى وثورة 30 يونيو

القاهرة في 15 يونيو /أ ش أ/ أعلنت وزارة الداخلية اليوم /الخميس/، مد فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة (كلنا واحد) تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، لمدة شهرين، بمناسبة عيد الأضحى المبارك وثورة 30 يونيو.
وتستهدف المبادرة توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، بنسبة تصل إلى 60%؛ وذلك بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg)، بالإضافة إلى التنسيق مع عدد من السلاسل التجارية الكبرى المشاركة في المبادرة، بإجمالي 1211 فرعًا على مستوى الجمهورية، فضلاً عن إطلاق قوافل سيارات مجهزة بعدد (5) سيارات لكل قافلة، لطرح السلع الغذائية بالمناطق الأكثر احتياجاً بنطاق محافظات “القاهرة – الجيزة – القليوبية”.
وفي ذات السياق، تواصل وزارة الداخلية الدفع بسيارات منظومة “أمان” التابعة للوزارة، محملة بعبوات تضم سلعًا غذائية تم إعدادها بجودة عالية، بهدف طرحها للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 50%؛ وذلك بالمنافذ الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).
ويأتي ذاك استمراراً لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية، لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين، واستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية فى المساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية.

ع م ا
أ ش أ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى