أخبار محليةاخبار

“التعليم” لطلبة الثانوية العامة: الامتحانات المسربة على جروبات التليجرام لا علاقة لها بالعام الحالي

متابعة: فريق منتصف اليوم

كغيره من الامتحانات المسربة، عبر جروبات تليجرام، بالتزامن مع انطلاق امتحان الاستاتيكا صباح اليوم، زعمت صفحات الغش الإلكتروني تسريب الامتحانات، وهو ما أثار غضب أولياء الأمور حول مستقبل أبناءهم، كما تسبب في التوتر بين الطلاب في إهدار مجهودهم.

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن جميع الأخبار وأوراق الأسئلة المتداولة بشأن تسريب امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة 2023 على تيليجرام غير صحيحة.

وأكدت الوزارة أن جميع الأخبار والأوراق المنتشرة عن تسريب امتحان الإستاتيكا للثانوية العامة 2023 عبر جروبات الغش الإلكتروني ليس لها أساس من الواقع.

امتحانات الثانوية العامة 2023 تسير بانتظام ومؤمنة بالكامل بالاتفاق مع الجهات السيادية، وأنه لا يمكن لأي فرد الاطلاع على أوراق امتحانات الثانوية العامة 2023 قبل بدء لجنة الامتحان لذلك لا يستطيع أي فرد تصوير أو تسريب امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة 2023 على تليجرام أو غيره من جروبات الغش الإلكتروني.

وسط تحذيرات لطلاب الثانوية العامة من متابعة جروبات الغش الإلكتروني التي تعمل على ترويج أو تسريب امتحانات الثانوية العامة 2023 على تليجرام بمقابل مادي من طلاب الثانوية العامة 2023، مؤكدا أن ما يتم تداوله ليس له علاقة بامتحانات هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى