اخباررياضةمصر

الأهلي يتعادل مع حرس الحدود 1-1 ويحتفل بتسلم درع الدوري

القاهرة في 19 يوليو /أ ش أ/ تعادل الأهلي مع ضيفه حرس الحدود بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على إستاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الجولة 33 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.
تقدم الأهلي بهدف عن طريق لاعبه محمود كهربا في الدقيقة 71، قبل أن يتعادل حرس الحدود بهدف في الدقيقة 80 عبر خالد عبد الفتاح لاعب الأهلي بالخطأ في مرماه.
وكان الأهلي قد توج بشكل رسمي بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك للمرة 43 في تاريخه، حيث تسلم الفريق اليوم درع البطولة في أرض الملعب.
التعادل رفع رصيد الأهلي 82 نقطة في صدارة جدول الدوري، وبفارق 12 نقطة عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، فيما توقف رصيد حرس الحدود عند 25 نقطة في المركز الثامن عشر والأخير، في آخر ظهور له في الدوري الممتاز، حيث كان قد تأكد هبوطه لدوري الدرجة الثانية.
وفي 32 مباراة لعبها الأهلي في بطولة الدوري حتى الآن، حقق الفريق الأحمر 25 انتصارا، وتعادل 7 مرات، وهو الفريق الوحيد في المسابقة الذي لم يتلق أي هزيمة.
ويتبقى للأهلي مباراتين مؤجلتين في الدوري، أمام كل من بيراميدز والمصري البورسعيدي.
وشارك في الاحتفال بتسلم درع الدوري إمام عاشور لاعب الأهلي الجديد المنضم حديثا من نادي ميتيلاند الدنماركي، لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

ت م ر/م س ع
أ ش أ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى