اخباراقتصادمصر

الأهلي للصرافة:توفير2.7 مليار جنيه احتياجات العملاء من النقد الأجنبي في 7 أشهر

القاهرة في 18 اغسطس / أ ش أ / قال عبد المجيد محيى الدين رئيس مجلس إدارة شركة الأهلى للصرافة – احدى شركات التابعة البنك الأهلي – إن الشركة قامت بتدبير مبلغ 2 مليار و 762000000 مليون جنيه مصرى من مختلف العملات الأجنبيه للعملاء ” الدولار والجنيه الاسترليني والريال السعودي .. ألخ ) منذ بداية العام حتى 31 يوليو 2023 من العام الجارى .
واضاف في تصريحات – لوكالة أنباء الشرق الأوسط – إن شركة الأهلي للصرافة هي شركة تابعة للبنك الأهلى المصرى ، تعمل دائما على توفير احتياجات العملاء من النقد الأجنبي في كافة الظروف وحسب الإحتياجات الضرورية.
وأشار عبد المجيد محيي الدين – إلى أن رأسمال الشركة المدفوع والمصرح به من جانب البنك المركزى يبلغ 400 مليون جنيه ، و وأن الشركة تستهدف مضاعفة رأس المال المرخص به إلى 800 مليون جنيه خلال الفترة المقبلة .
وفي سياق متصل ، اوضح رئيس شركة الاهلي للصرافة الى ان الشركة تستهدف الوصول بعدد فروعها الى 90 فرعا بنهاية العام الجارى ، مشيرا الى أن عدد الفروع حاليا 79 فرعا .
وفي سياق متصل ، واصل سعر صرف الدولار استقراره مقابل الجنيه المصرى في البنوك المصرية في ختام تعاملاته نهاية الاسبوع ، حيث بلغ في البنك الأهلي وبنك مصر 30.75 جنيه للشراء ، و 30.85 جنيه للبيع .
س.ع
أ ش أ /

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى