اخبارمشاهير

اشتهرت كعضوة في فرقة Poplyfe .. من هي كيلاني آشلي أول نجمة في هوليوود تشارك في مسيرة تضامنًا مع فلسطين؟

في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الشعب الفلسطيني أعرب عدد كبير من النجوم العرب عن تعاطفهم وتضامنهم مع فلسطين، في حين جاءت بعض ردود فعل نجوم الغرب عدائية تجاه الشعب الفلسطيني.

 

وفي وسط هذه الأزمة أعلنت المغنية الأمريكية كيلاني آشلي من خلال ستوري حسابها الرسمي على انستجرام عن مدى غضبها واستيائها مما يحدث من موقف شديد العدوانية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي تجاه الشعب الفلسطيني من انتهاكات لحقوقهم وقصف آلاف المدنيين.

 

ومن ثم نشرت نجمة هوليود كيلاني آشلي صور لها وهي تشارك في مسيرة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، لتصبح أول نجمة أمريكية تعلن دعمها التام لفلسطين، كما استبدلت صورة حسابها الرسمي على موقع إنستجرام ووضعت صورة لعلم فلسطين، مكتوب عليها باللغة الإنجليزية : أنا أقف مع.

 

من تكون ؟

 

وكيلاني آشلي من مواليد 1995، وتبلغ من العمر 28 عامًا، وتعد واحدة من أبرز نجوم الفن في هوليود، حيث تعمل مغنية وكاتبة أغاني وراقصة، وقد اشتهرت في البداية كعضوة في فرقة Poplyfe، ويعد عام 2014 بداية انطلاقتها الفنية، حيث صدر لها أول مجموعة أغاني على هيئة mixtape بعنوان Cloud 19، وقد اُعتبر واحد من أفضل 50 ألبوم في عام 2014.

 

بعد ذلك توالت نجاحاتها وصدر ألبومها الثاني You Should Be Here، عام 2015، وبعد عامين طرحت ألبومها الثالث بعنوان SweetSexySavage، وخلال هذه الفترة القصيرة نالت كيلاني العديد من الجوائز والترشيحات منها جائزة ، American Music Awards، وجائزة BET Awards.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى