أخبار محليةاخبار

استعدادا لأفريقيا.. منتخب اليد يهزم النرويج 28 / 23 فى الدورى الذهبى

اختتم منتخب مصر لكرة اليد مشواره في بطولة الدوري الذهبي الودية الدولية بالفوز على النرويج بهذا الفوز حصل المنتخب الوطني علي المركز الثاني، خلف الدنمارك صاحب الارض والجمهور.

وتغلب منتخب مصر على النرويج بنتيجة 28-23، ضمن الجولة الثالثة البطولة، فيما حل منتخب النرويج في المركز الثالث وهولندا في المركز الرابع والأخير.

وحقق منتخب مصر الفوز في المباراة الأولى على منتخب هولندا بنتيجة (30-28) وخسر في المباراة الثانية أمام بطل العالم الدنمارك بنتيجة (34-31).

قائمة منتخب مصر في الدوري الذهبي

وضم باستور المدير الفنى للفراعنة فى الدورى الذهبى على 18 لاعبا هم: كريم هنداوي ومحمد على وأحمد هشام سيسه ومازن رضا وعبدالرحمن فيصل وعلي زين وأحمد خيري وسيف الدرع ويحيي الدرع ويحيى خالد ومحسن رمضان ومهاب سعيد ومحمد سند وأكرم يسري وإبراهيم المصري وأحمد عادل ومحمد ممدوح هاشم وخالد وليد.

كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد

وتستضيف مصر كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد للرجال خلال الفترة من 17 إلى 27 يناير المقبل، على مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي، ويتأهل الفائز باللقب إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويواجه متصدر المجموعة الثانية “مجموعة مصر” وصيف المجموعة الرابعة “مجموعة تونس”، بينما سيلاقي وصيف المجموعة الثانية متصدر المجموعة الرابعة في ربع نهائي البطولة.

وحال فوز مصر وتونس في الدور ربع النهائي سيلعب المنتخبين في نصف النهائي.

مجموعات كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد 2024

المجموعة الأولى: كاب فيردي – الكونغو الديمقراطية – زامبيا – روانداالمجموعة الثانية: مصر – غينيا – الكاميرون – الكونغو برازافيلالمجموعة الثالثة: المغرب – الجزائر – الجابون – ليبياالمجموعة الرابعة: تونس – أنجولا – نيجيريا – كينيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى