اخبارريموت

إيناس الدغيدي : أنا اللي دخلت فيفي عبده التمثيل وأنا اللي اكتشفت أحمد عز وهند صبري

كشفت عن النجوم الذين اكتشفتهم فنيًا، كما تحدثت عن أحد مشاريعها التي توقفت في السنوات الأخيرة، وذلك خلال لقائها مع قناة رؤيا مصر. 

 

وقالت الدغيدي : سعيدة بتكريم في الدورة المقبلة من مهرجان القاهرة السينمائي، خاصة أن أي خطوة يخطوها عز أو تُحسب لي، لأني أنا اللي اكتشفتهم فنيًا، وهما بالطبع مجتهدين وبذلا مجهودا كبيرا خلال مسيرتهما.

 

وواصلت : اكتشاف النجوم الجديدة في الأساس هو دور المخرج، وفعلت ذلك أيضًا مع التي كنت سببًا في دخولها التمثيل بفيلم إمرأة واحدة لا تكفي، كما قدمت محمد رجب بعدما كان سيهاجر وأعطيته دور في أحد أفلامي. 

 

وعن الدراما التليفزيونية ، تابعت : لم أعمل بها من قبل، ولكن كان لدي مشروع مسلسل كتبته منذ سنوات وكان جاهز للتنفيذ، ولكنه توقف بسبب ميزانيته الكبيرة وكنت أرغب في تقديم مسلسل يضيف لتاريخي وليس بهدف الربح المادي.

 

وأكملت : المسلسل كان يحمل اسم رمزة بنت الحريم ومأخوذًا عن قصة قوت القلوب الدمرداشية، ويناقش تحرير المرأة والجواري في القرن التاسع عشر، كما يركز على رفض الست المصرية العبودية منذ زمن طويل ومواجهتها للمجتمع والقوانين في هذه الفترة.

 

واختتمت : كان من المقرر أن تقدم بطولة العمل  ثم ذهب الدور إلى ، ولكن إذا قررت تقديمه حاليًا فستكون بطلته نجمة أخرى تتناسب مع عمر الشخصية التي تبلغ 18 أو 19 عامًا. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى