اخبارفن

إيرادات الأمس .. ڤوي ڤوي ڤوي وحسن المصري يجمعان نصف مليون والبعبع يكتفي بألفين جنيه

تشهد السينمات المصرية خلال هذه الفترة منافسة قوية على شباك التذاكر بين الأفلام المعروضة، ومع عرض أعمال جديدة في نهاية موسم الصيف استمرت بعض الأعمال في تصدر الشباك فيما تذيّلت أخرى القائمة.

 

ووسط هذه المنافسة استطاع كل من فيلم ڤوي ڤوي ڤوي بطولة ونيللي كريم وفيلم حسن المصري بطولة أحمد حاتم أن يتصدرا الشباك ويحققان إيرادات بلغت نصف مليون جنيه ضمن إيرادات أمس.

 

حيث استمر فيلم ڤوي ڤوي ڤوي في احتلال المركز الأول وتحقيق أعلى الإيرادات منذ عرضه، والتي بلغت أمس 411.370 ألف جنيه.

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي إنساني كوميدي، حول شخصية حسن الذي يجسد محمد فراج دوره، ويُقرر الإلتحاق بفريق كرة القدم للمكفوفين واللعب في كأس العالم، ومن ثم يتظاهر بإصابته بالعمى حتى يستطيع السفر لأوروبا، وتجسد نيللي كريم خلاله شخصية صحفية، تمر بالعديد من المواقف الإنسانية، كما تعيش قصة حب مع محمد فراج.

 

والفيلم من بطولة محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، محمد عبدالعظيم، حجاج عبدالعظيم، وطه دسوقي، ومن تأليف وإخراج عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي.

 

وانضم فيلم حسن المصري بطولة أحمد حاتم إلى قائمة الأفلام الأعلى إيرادات حيث حقق 173.932 ألف جنيه ليحتل المركز الثالث بعد فيلم وش في وش.

 

ويدور العمل في إطار أكشن تشويقي، ويشارك في البطولة كل من دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف، لينا صوفيا، والفيلم من سيناريو نورا لبيب وسمر طاهر، وإخراج سمير حبشي.

 

من ناحية أخرى تراجعت بعض الأفلام بالشباك وحققت إيرادات ضعيفة، مثل فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد، وفيلم البعبع بطولة أمير كرارة، ليكتفيان بـ 4 آلاف جنيه فقط.

 

حيث حقق فيلم مستر إكس 2872 جنيه إيرادات أمس، ويشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، محمد أنور، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم إلهام شاهين، عمرو يوسف، أكرم حسني، مي عمر، ريم مصطفى، مصطفى خاطر، وعلاء مرسي، والعمل قصة أماني التونسي، سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب وإنتاج أحمد السبكي.

 

كذلك تراجعت إيرادات فيلم البعبع، بطولة أمير كرارة وياسمين صبري، حيث بلغت إيراداته أمس 1710 جنيه، وتدور فكرة الفيلم حول بلطجي يتوب عن الإجرام ومن ثم يتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى