اخبارفن

إيرادات الأمس .. ليلى علوى على القمة بـ 170 ألف وغادة عادل فى المركز الأخير بألف جنيه فقط

تصدر فيلم لـ ليلي علوي وبيومي فؤاد شباك التذاكر، حيث حقق العمل بالأمس إيرادات وصلت لـ 170 ألف جنيه.

 

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي لايت، ويشارك في بطولته ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد محمود، مصطفى غريب، فرح الزاهد، وتامر هجرس، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 

فيما جاء في  المركز الثاني فيلم من بطولة أحمد داود، بعد أن تصدر الشباك في الأسابيع الأخيرة، وحقق العمل بالأمس إيرادات تخطت 134 ألف جنيه، والفيلم يعد أول تجربة 3D في تاريخ السينما المصرية، ويضم أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، محمد ثروت، جومانا مراد، ونسرين أمين، ومن تأليف وإخراج وائل عبدالله. 

 

وجاء علي ربيع في المركز الثالث هذا الأسبوع بفيلمه ، الذي حقق بالأمس إيرادات 46.562 ألف جنيه، والفيلم يدور في إطار كوميدي لايت، يشارك بجانب علي ربيع في بطولته ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، وبيومي فؤاد، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبدالوهاب. 

 

وحل فيلم لـ أحمد الفيشاوي في المركز الرابع، بعدما جمع بالأمس 46.392 ألف جنيه إيرادات، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يشارك به نسرين أمين، ثراء جبيل، محمد لطفي، سماء إبراهيم، محمود البزاوي، ومصطفى غريب، ومن تأليف محمد علام وإخراج رضا عبدالرازق. 

 

أما فيلم بطولة محمد رمضان فحقق إيرادات بالأمس وصلت لـ 44 ألف جنيه، ويشارك البطولة مي عمر، أحمد داش، محمود حميدة، من إخراج محمد سمير، وإنتاج سامر محضر.

 

 بينما حقق فيلم إيرادات 20 ألف جنيه، والعمل من بطولة سيد رجب، ناهد السباعي، أحمد خالد صالح،من تأليف وإخراج أحمد عبدالله.

 

وجاء في المركز الأخير فيلم  لـ الطفل سليم مصطفى وغادة عادل وشريف سلامة، بعدما اكتفى بالأمس بإيرادات ألف جنيه.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى