اخبارفن

إيرادات الأمس .. بيت الروبي في الصدارة وأمير كرارة يتفوق على تامر حسني

حافظ على صدارته لشباك التذاكر بفيلمه ، حيث حقق العمل بالأمس إيرادات 8 ملايين جنيه، ليتجاوز 62 مليون جنيه في إجمالي إيراداته بعد أقل من أسبوعين عرض.

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي لايت، يشارك في بطولته كريم عبدالعزيز، ، نور اللبنانية، وتارا عماد، ومن تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي. 

 

وحل في المركز الثاني بالأمس بفيلمه، الذي حصد إيرادات 3 ملايين و128 ألف جنيه، ليجمع 16 مليون جنيه إيرادات في 6 أيام بدور العرض. 

 

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، ومن بطولة أمير كرارة، ، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، ومحمد عبدالعظيم، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي. 

 

فيما تراجع إلى المركز الثالث بفيلم ، الذي حقق بالأمس 3 ملايين و89 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيرادات العمل إلى 23 مليون جنيه في 5 أيام عرض. 

 

والفيلم ينتمي إلى نوعية أعمال الفانتازيا الكوميدية الرومانسية، ويضم تامر حسني، ، عمرو عبدالجليل، ساندي، أحمد بدير، هالة فاخر، وليلى عز العرب، ومن تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق. 

 

وفي المركز الأخير جاء بفيلمه ، الذي جمع بالأمس مليون و640 ألف جنيه، ليقترب من 11 مليون جنيه في إجمالي إيراداته بعد 6 أيام عرض.

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك في بطولته أحمد فهمي، ، محمد أنور، أوس أوس، بيومي فؤاد، ورحاب الجمل، ومن تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى