اخبارفن

إيرادات الأسبوع .. ڤوي ڤوي ڤوي يتصدر والعميل صفر يلاحقه والبعبع يكتفى بـ 31 ألف جنيه

تصدر فيلم لـ ترتيب شباك التذاكر في أول أسبوع عرض له، بعدما حقق بالأمس إيرادات 773 ألف جنيه، ليتجاوز 6 ملايين جنيه هذا الأسبوع. 

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك في بطولته محمد فراج، ، بيومي فؤاد، طه دسوقي، وأمجد الحجار، ومن تأليف وإخراج عمر هلال وإنتاج محمد حفظي.

 

وتراجع فيلم لـ إلى المركز الثاني بعد تصدره الشباك في الأسابيع الماضية، وحقق بالأمس إيرادات 278 ألف جنيه، ليصل إلى 3 ملايين و664 ألف جنيه خلال الأسبوع. 

 

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يضم أكرم حسني، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، فيدرا، ومصطفى غريب، ومن تأليف وإنتاج وائل عبدالله وإخراج كريم العدل. 

 

وحل في المركز الثالث فيلم من بطولة ، وحصد بالأمس إيرادات 259 ألف جنيه، ليجمع 3 ملايين و475 ألف جنيه بإجمالي إيراده الأسبوعي. 

 

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك بجانب ممدوح في بطولته، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، أسماء جلال، ومحمد شاهين، ومن تأليف وإخراج وليد الحلفاوي وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

وجاء فيلملـ في المركز الرابع بترتيب الأسبوع، بعدما حقق بالأمس إيرادات 65 ألف جنيه، ليحصد خلال الأسبوع مليون و156 ألف جنيه. 

 

والعمل تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، يشارك به مصطفى قمر،، بسمة، علا غانم، عمرو عبدالجليل، بشرى، وتيام مصطفى قمر، ومن تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس. 

 

واكتفى فيلم لـ، أمس بإيرادات 2707 جنيه، ليجمع 31 ألف جنيه على مدار الأسبوع الجاري.

 

البعبع ينتمي إلى نوعية الأفلام الأكشن الكوميدية، ويشارك بجانب كرارة في بطولته ، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، ومحمد عبدالعظيم، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى