اخبارفن

إلهام شاهين وحنان مطاوع وشريف سلامة وداود وإيمان العاصي .. نجوم مسلسلات الـ Off Season

تعاقد العديد من النجوم خلال الفترة الماضية على تقديم مسلسلات جديدة ضمن أعمال الـ Off Season، ومنهم من بدأ التصوير ومنهم من يواصل تحضيراته. 

 

حيث بدأت تصوير ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، المأخوذ عن كتاب لـ دكتور مصطفى محمود، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج عصام نصار، ومن إنتاج الشركة المتحدة وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبدالعاطي، والحكاية مكونة من 10 حلقات.

 

أيضًا حجزت مكانها في دراما الـ Off Season بمسلسل ، الذي بدأت تصويره مؤخرًا، والعمل مكون من 30 حلقة، من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج توبة.

 

فيما ينافس بمسلسل جديد من بطولته بعنوان ، والذي سيظهر فيه لأول مرة بشخصية صعيدية، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن. 

 

ويتقاسم وناهد السباعي بطولة مسلسل ه، والذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية الطويلة، حيث يتكون من 45 حلقة ومن إخراج محمد أسامة.

 

أما فيخوض أولى تجاربه في البطولة المطلقة بالدراما بمسلسل زينهم، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج يحيى إسماعيل، ومن المقرر عرضه في 30 حلقة.

 

وتقدم أيضًا أولى بطولاتها المطلقة في الدراما بمسلسل أفلاطوني، المكون من 15 حلقة، والعمل من تأليف شريف الألفي، وجارى التعاقد مع مخرج له، ومن إنتاج MediaHub – سعدي جوهر. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى