اخبارمشاهير

إلهام شاهين : فكرت أعتزل التمثيل بعد تقديمي 100 فيلم وفاتن حمامة قالت لى إنتى شبهى

تحدثت عن رغبتها في اعتزال الفن والمواقف الصعبة التي تعرضت لها خلال مشوارها الفني، بالإضافة لعلاقتها بفاتن حمامة.

 

وقالت إلهام خلال ندوة تكريمها على هامش فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط : أنا عملت 101 فيلم، وفيلم يوم للستات كان الفيلم رقم 100 بالنسبة لي، ومن بعدها فكرت إني أعتزل التمثيل في هدوء، لإني مش هلاقي موضوعات أو شخصيات جديدة أقدمها، ولكني تراجعت بسبب جنوني بالفن.

 

وأشارت شاهين إنها لا تتحمس للمشاركة في مسلسلات، وتفضل السينما أكثر، مضيفة : أنا عملت حكاية ألفريدو، رغم إني مش بتحمس للتليفزيون، ولكن بمجرد ما عرفت إني هقدم دور مريضة زهايمر وافقت على الفور، لأنه موضوع جديد عليا.

 

أما عن علاقتها بفاتن حمامة، قالت: لا يمكن أنسى لما ندهت عليا وقالت لي يا بنوتة أنت فيكي شبه مني أكتر من بنتي، ونصحتني إني أكون شبه نفسي مش شبه حد تاني علشان أنجح ومبقاش نسخة تانية من حد.

 

وتابعت : قالت لي كمان أن نبرة صوتي زيها ووعدتها مش هخليهم يحصروني في أدوار معينة، والحمدلله أنا جيلي كان أكثر حظًا، وفي بدايتي وقفت أمام عادل إمام ونور الشريف ومحمود عبد العزيز وشادية وأحمد زكي ومخرجين كبار.

 

وسردت إلهام شاهين المواقف التي تعرضت لها وكانت ستودي بحياتها، قائلة : تعرضت للموت أكثر من مرة خلال مشواري الفني، وفي إحدى المرات خلال عرض مسرحية كاليجولا، اندمج نور الشريف وكان في المشهد الأخير المفروض يقوم بقتلي، فكان يخنقني بقوة من شدة تأثره، حتي أنني فقدت الوعي بعد نهاية العرض، كما أنني تعرضت للحرق والغرق في فيلم أنهم يسرقون عمري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى