اخبارفن

إلهام شاهين تعلن عرض حكاية ألفريدو يوم 24 سبتمبر على قناة ON

نشرت البرومو الرسمي لحكاية ألفريدو، من مسلسل 55 مشكلة حب لـ دكتور مصطفى محمود، كما أعلنت عن موعد عرض العمل.

 

وعلقت شاهين على البرومو التي نشرته عبر حسابها بموقع انستجرام، قائلة: انتظرونا في مسلسل ألفريدو، ابتداء من يوم الأحد 24 سبتمبر، على قناه ON، وOn drama.

 

 

               

 

وحكاية ألفريدو يشارك في بطولتها بجانب إلهام شاهين كل من أحمد فهمي، ندى موسى، فتوح أحمد، أمير شاهين، عابد عناني، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار، من إنتاج الشركة المتحدة، وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبدالعاطي، والعمل مكون من 10 حلقات.

 

ويتناول العمل أزمة الإيجار القديم، حيث تعيش إلهام شاهين صراع خلال الأحداث مع صاحب المنزل الذي تعيش فيه، لأنه يريد بيعه، بينما أحمد فهمي، يجسد شخصية فريد صاحب مطعم يعيش صراع مع منافسيه في نفس المنطقة.

 

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ إلهام، فيلم مستر إكس، والذي تظهر خلاله كضيف شرف، والفيلم بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، محمد أنور، وبيومي فؤاد، ومن تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب. 

 

كما تواصل في الفترة الحالية التحضير لفيلمها الجديد، فيتو، من إخراج ياسر سامي، وتناقش خلاله جميع أشكال العنف الذي تتعرض له المرأة بالمجتمع في الوقت الحالي.

 

أما أحمد فهمي، فينتظر عرض مسلسل بين السطور، خلال الفترة المقبلة، حيث انتهى من تصويره مؤخرًا، ويشارك في بطولته صبا مبارك، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى