اخبارسياسةمصر

إقبال كثيف في أعداد الناخبين وخاصة السيدات خلال اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية بالمنيا

المنيا في 11 ديسمبر /أ ش أ/ شهدت اللجان الانتخابية بمحافظة المنيا، خلال اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية، إقبالا ملحوظا من الناخبين الذين توافدوا على اللجان في مسيرات كبيرة سيرا على الأقدام في القرى، ومواكب بالسيارات في المدن أشرف عليها حزبا “مستقبل وطن” و”حماة الوطن”.
ورصد مراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط بالمنيا، زيادة أعداد الناخبين الذين يفوق عددهم اليوم الأول، وأيضا ارتفاع أعداد السيدات اللاتي حرصن على الإدلاء بأصواتهن في اللجان، كما شهدت لجان الوافدين إقبالا كبيرا اليوم من العاملين في الشركات والجهات المختلفة.
من جانبه.. أعلن محافظ المنيا أسامة القاضي، انتظام سير العملية الانتخابية في ثاني أيام الانتخابات وفتح جميع اللجان بالمحافظة، دون أي عقبات، والتي بدأت في استقبال الناخبين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم منذ الساعة التاسعة صباحا.
وأكد المحافظ، أن هناك متابعة لحظية لسير عملية الانتخابات من غرفة عمليات المحافظة المركزية والغرف الفرعية بالمراكز ومديريات الخدمات مع ربط الغرفة المركزية.
وأوضح القاضي أن محافظة المنيا بها 508 مراكز انتخابية، و585 لجنة فرعية على مستوى المحافظة، تستقبل 3 ملايين و689 ألفا و5 ناخبين؛ للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات على مدى الأيام الثلاثة.
بدوره.. أكد أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن وليد عبد القوى، أن شباب الحزب انتشر أمام 585 مقرا انتخابيا على مستوى المحافظة؛ للمعاونة في تسهيل عملية إدلاء الناخبين بأصواتهم وإقامة سرادقات أمام اللجان كاستراحة للناخبين، مشيرا إلى أن غرفة العمليات لم تتلق أية شكاوى اليوم عن انتظام العمل أمام اللجان.
من جهته.. قال أمين عام حزب حماة الوطن هشام بشر، إن الحزب يقوم بجهد ملحوظ لحشد المواطنين للتصويت في الانتخابات، حيث تم تشكيل غرفة عمليات مركزية في مقر الحزب بالمنيا برئاسته، وذلك لمتابعة اللجان الانتخابية وتذليل أية معوقات تواجه الناخبين.
وأضاف بشر، أن الحزب ينظم عدة مسيرات وفعاليات في مدينة المنيا وعدة مدن أخرى؛ لحث المواطنين على الخروج للإدلاء بأصواتهم.
م ع/ أ د ه /س.ع
/أ ش أ/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى