اخبارفن

إعرف السبب .. لماذا يعتمد على إدريس على زوجته زينب عزيز في كتابة أعماله السينمائية؟

ثنائية ناجحة قدمها المخرج علي إدريس وزوجته الكاتبة زينب عزيز، تتكرر قريبًا من خلال فيلم أولاد حريم كريم، بطولة ، وذلك بعد تعاونهما في الجزء الأول، لكن قبل هذا العمل كان هناك مشروعات عديدة جمعت الثنائي، وحقق بعضها نجاحًا ملحوظًا.

 

حيث تعاون علي إدريس وزينب عزيز، بداية من مشروع فيلم كلام في الحب، وظل المشروع في فترة تحضير طويلة، وكان من المقرر أن تتصدر بطولته ، لكن بسبب انشغالها تأخر العمل في الفيلم لسنوات، حتى تم تنفيذه في النهاية، لتبدأ بعدها زينب عزيز مرحلة سينمائية جديدة تجمعها بزوجها على إدريس الذي كشف عن سبب هذا التعاون.

 

حيث يؤكد إدريس أن هناك حماس دائم منه للعمل مع زوجته الكاتبة والسيناريست زينب عزيز، وأن هذا الحماس يعود لكونها تعلم تفاصيل وعوالم الأنثي، وهذا ما ظهر من وجهة نظره في فيلم حريم كريم، وأيضًا في فيلم كلام في الحب، كما أشار إلى أن تعاونهما لن يكون مستمراً، كما أشار أيضًا إلى عدم اهتمامه بالجوائز أو النقاد، بل يسعى فقط لتقديم سلعة للمتفرج.

 

يذكر أن فيلم أولاد حريم كريم، تم الانتهاء من تصويره خلال الفترة الماضية، ويعد امتداد للجزء الأول من الفيلم الذي يحمل عنوان حريم كريم، ويشارك في بطولة الفيلم الجديد مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، بشرى، علا غانم، ريهام عبدالغفور، تيام قمر، ورنا رئيس.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى