اخبارفن

إعرفهم قبل العرض .. أبناء سوسن بدر في مسلسل حدوتة منسية

بدأت سوسن بدر خلال الفترة السابقة التحضير لمسلسلها الجديد حدوتة منسية، وعلم أن عائلة سوسن تضم عدد كبير من الأبناء منهم محمود حجازي، طارق صبري، ريم سامي، محمد علي رزق، وهشام إسماعيل، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محيي، ومن المفترض أن يعلن عن بداية التصوير خلال الأيام القليلة القادمة.

 

مسلسل حدوتة منسية، بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، ريم سامي، نانسي صلاح، محمود حجازي، محمد علي رزق، هشام إسماعيل، طارق صبري، أمير صلاح الدين، أحمد صيام، هلا السعيد، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محي.

 

وشاركت سوسن في موسم رمضان 2023، بأكثر من عمل منهم مسلسل ، إخراج أحمد خالد موسى، ومسلسل ، بطولة ريهام حجاج، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز، وشارك فيه كل من عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل وآخرين.

 

أما أحمد فهيم فقد حقق نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركته في مسلسل ، تأليف وإخراج محمد سامي، وكان من بطولة محمد رمضان وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، كما شارك في مسلسل ، بطولة نيللي كريم تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

 

وتعيش  حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث تعاقدت مؤخرًا على أكثر من عمل فني، وقالت في تصريح لـ : أظهر ضيف شرف في مسلسل الذنب مع هاني سلامة، ومن المقرر أن أبدأ تصويره يوم الثلاثاء المقبل، والعرض في موسم الأوف سيزون.

 

وتابعت: أيضًا أجسد شخصية تقى وهي ابنة سوسن بدر في مسلسل حدوتة منسية، وسوف أبدأ تصويره أول الأسبوع المقبل، وسعيدة بمشاركتي في هذا العمل، لأنني سأحقق حلمي بالوقوف أمام سوسن بدر.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى