اخبارياخبر أبيض

إعتذار عدد من أبطاله وتغير أماكن التصوير .. أبرز ماحدث في مسلسل الحشاشين بعد توقف لمدة عام

كان من المفترض أن يشارك كريم عبدالعزيز في موسم رمضان 2022 بمسلسل ، إلا أن الشركة المنتجة أعلنت عن تأجيل العرض لأكثر من سبب منهم التصوير الخارجي الذي كان يتطلب مناخ معين، وخلال الآتي يستعرض أبرز التغييرات التي طرأت على العمل بعد توقف عام كامل بدون تصوير.

 

البداية مع اعتذار  جامايكا و  الذي يجسد شخصية عمر الخيام عن المشاركة في العمل، بعد أن قررت الشركة المنتجة بدء التصوير وتعارض ذلك مع مواعيد تصويرهم لأعمال أخري، كما تسبب ارتفاع سعر الدولار في تغيير أماكن التصوير التي كانت من المفترض أن تكون بين مالطا وكازاخستان، وحاليًا تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع أبطال جدد للمشاركة في العمل.

 

مسلسل الحشاشين بطولة ، فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، ميمي جمال، إسلام جمال، نور محمود، أمير المصري، أحمد كشك، نور إيهاب، وسارة الشامي.

 

المسلسل يتناول شخصية حسن الصباح، مؤسس تنظيم جماعة الحشاشين الإرهابية، الذي ولد عام 1037 في إيران، ونشأ في بيئة شيعية، وبدأت دعوته في غرب إيران والعراق، وطُلب منه بعدها السفر إلى مصر في عهد المستنصر بالله الفاطمي، وقضى بها 3 سنوات ما بين القاهرة والإسكندرية، اختلف خلالها مع أمير الجيوش بدر الدين الجمالي، وسجنه ثم طرده من مصر وعاد إلى أصفهان.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى