اخبارريموت

إسماعيل فرغلي : عملت في مركز تسجيل الآثار 3 أعوام قبل دخولي الفن وبرنامج حسين ع الهوا وش السعد عليا

حل ضيفًا على برنامج 90 دقيقة من تقديم الإعلامي محمد علي خير، عبر قناة المحور، وكشف فرغلي خلال اللقاء عن كواليس في حياته قبل دخول الفن، كما تحدث عن عمله في مسرحية بودي جارد مع الزعيم .

 

وقال إسماعيل : عملت في مركز تسجيل الآثار لمدة 3 أعوام قبل دخولي مجال الفن، وكنت أحصل على أجر من 300 إلى 600 جنيه في اليوم الواحد حسب ما يحدث في هذا اليوم.

 

وواصل : اشتركت بعدها في برنامج المقالب حسين ع الهوا، والذي كان نقلة في حياتي ووش السعد عليا، وتعرف علي منتجه طارق نور وقتها من خلال برنامج كنت أشارك به كان يعتمد على تقديم عدد من الكوميدينات لاسكتشات بشكل ارتجالي، لذلك طلبني طارق للمشاركة في حسين ع الهوا.

 

وأكمل : تدربت في شركة تأمين حتى أعمل مندوب بها، ولكن اعتذرت عن العمل بها عندما جأتني فرصة برنامج حسين ع الهوا وكنت وقتها في الثلاثينات من عمري.

 

وعن الزعيم عادل إمام، اختتم : شاركت معه في مسرحية بودي جارد، وكنت أتمنى العمل مثلي مثل أي فنان يحلم بدور صغير منه، وكنت أجلس معه في غرفته بالكواليس منذ قدومه حتى بداية العرض المسرحي، وتعلمت منه الكثير من الأمور منها ألا أتناول الطعام قبل صعودي على المسرح وألا أنظر إلى الجمهور وقت العرض. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى