اخبارالمقالمـحـافـظـات

إزالة 4 حالات متعارضة مع الطريق الحر بنها – المنصورة الجديد بقرية تصفا بالقليوبية

الملخص:

  • إزالة 4 حالات مُتعارضة مع الطريق الحر بنها – المنصورة في كفر شكر بحضور محافظ القليوبية ونواب المدير ورئيس المركز والمهندسين.
  • “الهجان” يأمر بالإنتهاء من إزالة المباني ورفع مخلفات البناء بأقصى سرعة، تسليم الطريق للشركات المنفذة وصرف مستحقات أصحاب المباني، مع تأمين المارة وزيادة المعدات والعمالة لإنجاز المهمة في أقرب وقت ممكن، بجهود رئيس مركز ومدينة كفر شكر.
  • “إنشاء طريق بنها المنصورة سيُساهم في تخفيف الضغط على الطرق المُزدحمة بزيادة عدد الحارات ذهابًا وإيابًا.”
  • طريق حر بطول 73 كم يربط دمياط بالدلتا ويحسن حركة النقل ويختصر الوقت للنصف ويخفف الضغط على الطرق الأخرى.

تابع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أعمال إزالة 4 حالات مُتعارضة مع الطريق الحر بنها – المنصورة بنطاق قرية تصفا بكفر شكر والتى تتم بالتنسيق مع الهيئة العامة للطرق والكباري، يأتي ذلك في إطار الجولات اليومية التي يُجريها المحافظ لدفع الأعمال وحل المُشكلات ميدانياً، وذلك بحضور اللواء عمرو أبو رايه نائب مدير أمن القليوبية، واللواء شريف صلاح مساعد مدير الأمن للأمن العام، والدكتور بكر عبد المنعم رئيس مركز ومدينة كفر شكر، وعدد من مهندسي هيئة الطرق والكباري.

ووجه “الهجان” بدفع الأعمال وبذل جهد مضاعف للإنتهاء من إزالة تلك المباني ورفع مخلفات البناء أولاً بأول لتسليم الطريق للشركات المنفذة في الموعد المحدد تزامناً مع متابعة صرف المستحقات لأصحاب المباني، مع إتخاذ الإحتياطات اللازمة لتأمين المارة، مُشدداً علي رئيس مركز ومدينة كفر شكر بالتواجد والمتابعة الميدانية المستمرة لأعمال الإزالة مع سرعة نقل مخلفات الهدم، بالإضافة إلى ضرورة زيادة المعدات والعمالة للانتهاء في أقرب وقت ممكن من إزالة المباني المتعارضة مع اعمال طريق بنها-المنصورة الجديد.

فيما أوضح “الهجان” أن أعمال إنشاء طريق بنها المنصورة الحر بنطاق المحافظة سوف يُساهم بشكل كبير في تخفيف الضغط على الطرق القائمة من خلال زيادة عدد الحارات به ذهاباً وإياباً لإستيعاب الضغط المرورى.

وتجدر الإشارة إلى أن الطريق الحر بنها-المنصوره هو إنشاء جديد من أوله لأخره بطول 73 كم، ويربط ميناء دمياط بمحافظات الدلتا وكذلك الطريق الإقليمي وطريق إسكندرية الزراعى، ليصل إجمالى طول الطريق 140 كم تقريباً مما يساعد فى سهولة حركة النقل وكذلك يختصر الوقت للنصف ويخفف الضغط على الطريق غرب الرياح التوفيقي.

elaosboa763541684054263

elaosboa520981684054263

elaosboa145781684054263

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى