أخبار محليةاخبار

أول مدينة ملاهي بصعيد مصر باستثمارات مليار جنيه وعلى مساحة 5 أفدنة بسوهاج الجديدة

متابعة-بسنت عماد

وقعت شركة ابني للتطوير العقاري بروتوكول تعاون مع شركة “جلوباك للاستثمارات” لإنشاء مدينة ترفيهية بمشروعيها بمحافظة سوهاج الجديدة “جريني افينو” و”ازاليا هاب” .

قام بتوقيع البروتوكول كل من المهندس محمد إسلام المدير التنفيذي بشركة ابني للتطوير العقاري وجلال زايد الرئيس التنفيذي بشركة جلوباك للاستثمارات.

الاهتمام بالصعيد

وأشار المهندس محمد إسلام المدير التنفيذي بشركة ابني إلى أنه مع نشأة المدن الجيل الرابع , واقبال الشركات العقارية على الاستثمار فيها وكذلك العملاء توجهت الشركة نحو الاستثمار بالصعيد وما تنتهج الدولة من سياسة نحو الارتقاء بمحافظات الصعيد وبصفة خاصة خلال الآونة الأخيرة.

WhatsApp Image 2023 09 06 at 11694010604

إنشاء كمبوند سكنى متكامل في الصعيد

وأوضح أن الشركة لديها خطة طموح للتوسع فى انشاء مشروعات سكنية وترفيهية بالصعيد لخدمة أهالي الصعيد وكانت مدينة سوهاج الجديدة هي النواة الأولى لسلسله من المشروعات ستقوم بها فى مختلف محافظات الصعيد كقنا وأسيوط وغيرها بفكر واستراتيجية مدن الجيل الرابع, عبر إنشاء كمبوند سكنى متكامل الخدمات يخدم أهالي الصعيد مع التركيز على الشق التجاري والترفيهي.

على مساحة 5 افدنة باستثمارات مليار جنيه

وأشار “إسلام” إلى أن حجم استثمارات ابني بلغ 10 مليارات جنيه بمشروعيها بسوهاج الجديدة, موضحا أن المدينة الترفيهية التي تم توقيع بروتوكول التعاون بشأنها تبلغ استثماراتها مليار جنيه, وتقام على مساحة 5 افدنة بمشروع “أزاليا” المقام على مساحة 36 فدان بسوهاج الجديدة,

كما تستهدف الشركة تقديم تجربة فريدة ومتميزة لأهالي محافظة سوهاج لذا تم اختيار جميع الألعاب بالمدينة الترفيهية بعناية شديدة لتناسب المجتمع الصعيدي بصفة عامة وأهالي سوهاج بصفة خاصة وذلك لخدمة جميع الأعمار وكل أفراد الأسرة سواء الأب أو الأم والأطفال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى