اخبارفن

أول ليلة عرض .. شوجر دادي يحصد ربع مليون ورهبة يكتفى بـ 80 ألف جنيه فقط

تصدر فيلم شوجر دادي، بطولة، شباك التذاكر أمس، حيث حصد ربع مليون جنيه وذلك في أول ليلة عرض.

 

الفيلم من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد محمود، فرح الزاهد، مصطفى غريب، تامر هجرس، ومي الغيطي، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي حول فكرة المراهقة المتأخرة بين الأزواج، وإمكانية حدوث حمل لمرة جديدة بتفاصيل مختلفة عبر العديد من المواقف الكوميدية، التي تتناول فكرة الاهتمام بالأبناء والأحفاد، والمشاكل التي تحدث بينهم في إطار اجتماعي مبني على قصص متنوعة.

 

وفى أول ليلة عرض أيضا، اكتفى فيلم رهبة، بطولة بإيرادات 80 ألف جنيه فقط، وشارك البطولة بجانب الفيشاوي، كل من نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، سما إبراهيم، محمود حافظ، محمد محمود، ومن تأليف محمد علام، وإخراج رضا عبدالرازق، وإنتاج أيمن يوسف.

 

ومن ناحية أخري تواصل ليلي علوي تصوير فيلمها الجديد، آل شلبي، مع سوسن بدر، لبلبة، هيدي كرم، حسن مالك، محمد رضوان، والعمل من إخراج أيتن أمين. 

 

بينما عُرض مؤخرًا للفيشاوي فيلم أشباح أوروبا مع هيفاء وهبى، وشارك في بطولة العمل مصطفى خاطر، أروى جودة، وعباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف، منهم باسم سمرة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى