اخبارفن

أهمها تيام قمر ورنا رئيس .. إذكر أهم الإختلافات بين فيلم أولاد حريم كريم وفيلم حريم كريم؟

يستمر صناع فيلم ، في تصويره خلال تلك الفترة، ليعود الفيلم من الجديد للواجهة بعد أكثر من 18 عامًا على انطلاق الجزء الأول من العمل الذي تم إنتاجه في عام 2005، ليستعد الجمهور لنسخة مختلفة من عدة نواحي.

 

الرومانسية تسيطر على أحداث الجزء الثاني من فيلم أولاد حريم كريم، فرغم أن الجزء الأول كان يدور في إطار رومانسي ومطاردة غرامية، لكن هناك خلطة جديدة يقدمها الجزء الجديد، تحمل الروح الشبابية بعيدًا عن التفاصيل والمشاكل الأسرية والزوجية، التي اتسم بها فيلم حريم كريم، حيث ينتظر المشاهدين، ، الذين يعيشون الأجواء الجامعية وتجمعهما قصة حب.

 

ويغيب أيضاً عن الجزء الثاني من فيلم أولاد حريم كريم، مجموعة من ألمع النجوم، والذين كانوا من أسباب نجاح الجزء الأول، وفي مقدمتهم ، ورغم أن أحداث الجزء الثاني قد لا تستدعي وجودها، حسب تأكيد مؤلفة العمل زينب عزيز،  لكن بالتأكيد غيابها يجعل الفيلم مختلفاً عن الجزء الأول، بالأخص الغياب المؤثر للنجم الراحل طلعت زكريا، أحد العناصر المهمة في الجزء الأول من ناحية الكوميديا.

 

ينتظر الجمهور أيضاً مجموعة من الصراعات بين أكثر من جيل في أحداث الفيلم، بعدما كان الجزء الأول يختصر على الأزمات الزوجية، والحضور النسائي البارز، وتكراره في الجزء الجديد، بأكثر من جيل بوجود كل من ، وهنا دواد، كما يعود أيضاً للمشاركة في بطولة الفيلم الجديد كل من بسمة،، وعلا غانم، وحضور ملفت من بشرى.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى