اخبارسياسةمصر

أهالي حدائق القبة يصطفون في طوابير طويلة أمام اللجان باليوم الثالث والأخير للانتخابات الرئاسية

القاهرة في 12 ديسمبر /أ ش أ/ اصطف أهالي حدائق القبة بمحافظة القاهرة، في طوابير طويلة أمام اللجان الإنتخابية خلال اليوم الثالث والأخير للانتخابات الرئاسية، وسط إجراءات أمنية مكثفة وتسهيلات باللجان لتيسير عملية الاقتراع.
وامتدت الطوابير لأمتار خارج مدرسة النقراشي الإبتدائية، حيث حرص عدد كبير من الشباب على المشاركة في هذا الحدث المهم في اليوم الأخير للإنتخابات الرئاسية، مرددين الأغاني الوطنية ورافعين العلم المصري.
كما توافدت العديد من النساء على مقار اللجان، خاصة مدرسة جمال عبدالناصر لتلبية واجبهم الوطني والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية والمشاركة في هذا العرس الديمقراطي.
وأكدت المواطنة سعاد محمد – في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط – أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية للتعبير عن رأيها في اختيار رئيس الجمهورية، مشيرة إلى أنها اصطحبت ابنتها معها إلى مقر الاقتراع لتنمية الوعي لديها بواجبها تجاه وطنها وأهمية ممارسة حقها الإنتخابي.
وقال المواطن محمد علي، إن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني على كل مصري ومصرية لاختيار من يمثلهم في إدارة شئون البلاد، داعيا من لهم حق التصويت بسرعة التوجه إلى اللجان الإنتخابية والإدلاء بأصواتهم قبل نهاية اليوم وغلق صناديق الاقتراع.
ويتنافس في الانتخابات الرئاسية 4 مرشحين هم: المرشح عبد الفتاح السيسي، فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.
ك ف
/أ ش أ/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى