اخبارسياسةمصر

أمين حماة الوطن لـ “أ ش أ”:توجيه تبرعات حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفلسطين تأكيد علي الدعم غير المسبوق للقضية الفلسطينية

القاهر في 10 نوفمبر /أ ش أ/أشاد النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ بما أعلنته حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي من توجيه التبرعات الخاصة بحملته الانتخابية لدعم الأشقاء في فلسطين .
وأكد نصير – في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط – أن هذا التوجه ينم علي حرص المرشح الرئاسي علي دعم القضية الفلسطينية بشكل غير مسبوق لافتا إلى أنها تمثل قضية مصر والمصريين والعرب إلى جانب غزة هي إحدى نقاط الأمن القومي المصري .
وأشاد على ما تقوم به القيادة السياسية من جهود حثيثة بالتعاون مع كل دول العالم وصناع السلام من أجل الوقف الفوري لإطلاق النار ودخول المساعدات الإنسانية والعودة إلى مائدة الحوار وهو الطريق الوحيد لحل هذه الأزمة.
وشدد نصير علي أن ما يقوم به الشعب الفلسطيني من تضحيات بصفة عامة ومقاومته الاحتلال الاسرائيلي ومجازره الوحشية والهمجية بصفة خاصة يؤكد علي أحقية الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.
وطالب نصير جموع الشعب المصري الاصطفاف خلف قيادتهم في هذه الظروف العصبية التي تمر بها منطقتنا العربية.
س.ع
/أ ش أ /

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى