اخبارياخبر أبيض

أفلام تعرض قريباً .. ما هو الفيلم الذى ترشحه لدخول نادى الـ 100 مليون؟

يضم نادي الـ 100 في السينما المصرية، عدد من الأفلام التي تخط إيراداتهم حاجز الـ 100 مليون جنيه، كان آخرها فيلم ، الذي عرض موسم عيد الأضحى الماضي وتخطت إيراداته حاجز الـ 120 مليون، ويأتي من بعده فيلم  الذي حقق أكثر من 103 مليون جنيه في 2019، ثم الذي تخطى  100 مليون جنيه في 2019 أيضًا.

 

ويشهد موسم عيد الأضحى السينمائي المقبل، عرض عدد كبير من الأفلام والتي تضم نجوم كبار، وهو ما جعل المتابعين يتوقعون له أن يشهد منافسة شرسة بين الأفلام التي أعلنت خوض السباق، أبرزهم فيلم ، لـ كريم عبدالعزيز، والذي ينافس بقوة هذا العام، وهو تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي، ويضم في بطولته كل من نور اللبنانية، كريم محمود عبدالعزيز، وتارا عماد، مع عدد من ضيوف الشرف منهموسارة عبدالرحمن. 

 

كما ينافس محمد هنيدي في عيد الأضحى بفيلم الجواهرجي ويتوقع له أن يحقق نجاح كبير خاصة أنه يضم نجوم كبار منهم منى زكي، ، أحمد حلاوة، ، ، ، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

 

ويعد فيلم من الأعمال المهمة التي ستعرض في عيد الأضحى، ويتناول العمل عدد من القضايا المهمة ومواجهة جماعة داعش الإرهابية وحادث قتل المصريين في ليبيا، ويضم في بطوته دياب، ، شريف منير، محمد ممدوح، وعمرو عبدالجليل، ومن تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال. 

 

وينافس محمد إمام هذا الموسم بفيلم أبو نسب، ويضم في بطولته، ، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام. 

 

ويستثمر محمد رمضان النجاح الكبير الذي حققه هذا العام بفيلم هارلي، والذي جاوزت إيراداته الـ 35 مليون جنيه، وكذلك نجاح مسلسل جعفر العمدة، الذي نافس به في رمضان 2023، ويطرح في الأضحى فيلمه الجديد ، نيللي كريم، ، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، العمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج العدل جروب.

 

وأخيرًا ينافس تامر بفيلم ، الذي يأتي بعد النجاح المتواضع الذي حققه تامر بفيلم بحبك، وجاوزت إيراداته الـ 55 مليون جنيه، ويضم فيلم تاج في بطولته بيومي فؤاد، ساندي، أحمد بدير، والعمل من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى