اخبارفن

أفلام الصيف .. العميل صفر يتجاوز 25 مليون جنيه وأولاد حريم كريم يقترب من حصد 5 ملايين

تشتعل المنافسة هذه الأيام بين الأفلام التي تُعرض حاليًا في موسم الصيف الجاري 2023، حيث ينافس بدور العرض أكثر من فيلم منهم ما طُرح هذا الصيف والآخر بدأ عرضه منذ موسم عيد الأضحى الماضي. 

 

وحافظ فيلم من بطولة على صدارته شباك التذاكر منذ بداية عرضه بالشهر الماضي، وحقق أمس إيرادات بلغت مليون و295 ألف جنيه، ليتجاوز إجمالي إيراداته 25 مليون جنيه جمعها في 24 يوم عرض. 

 

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي يقدم به أكرم حسني أولى بطولاته المطلقة في السينما، ويلعب خلاله شخصية فرد أمن يتسم بالغباء ويحاول إتمام مهمة ما مع تتابع الأحداث، كما يعيش قصة حب مع أسماء أبو اليزيد بالفيلم. 

 

العميل صفر من بطولة أكرم حسني، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، فيدرا، منذر رياحنة، مصطفى غريب، وفاطمة البنوي، ومن تأليف وإنتاج وائل عبدالله وإخراج كريم العدل. 

 

أيضًا ينافس فيلم لـ على صدارة شباك التذاكر، وحقق أمس إيرادات وصلت لـ 457 ألف جنيه، ليقترب من حصد 5 ملايين جنيه في إجمالي إيراداته بعد 10 أيام عرض.

 

والفيلم يعد استكمالًا لأحداث الجزء الأول من حريم كريم الذي عُرض في 2005، ويجسد خلاله مصطفى قمر شخصية كريم الحسيني صاحب سنتر الكورسات الذي يدخل في خلاف مع ابنته بسبب ارتباطها بشاب فاشل، كما يعيش قصة حب جديدة مع بشرى بعد وفاة زوجته، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي. 

 

أولاد حريم كريم من بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، بشرى، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، ومن تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى