اخبارفن

أفلام أخر الصيف .. أولاد حريم كريم وڤوي ڤوي ڤوي ومندوب مبيعات ينتظرون دورهم فى العرض

تواصل السينمات استقبال أفلام موسم الصيف الجاري 2023، والذي يشهد غزارة إنتاجية هذا العام، وينافس به حاليًا أكثر من فيلم منهم لـ ، من بطولة ، لـ، وفيلم من بطولة . 

 

وينتظر عدد آخر من الأفلام دوره في العرض بنهاية موسم أفلام الصيف في شهري أغسطس وسبتمبر، منهم فيلم من بطولة ، والذي قررت الشركة المنتجة له عرضه يوم 30 أغسطس الجاري.

 

والعمل يعد استكمالًا لأحداث الجزء الأول من فيلم حريم كريم الذي عُرض في 2005، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، يضم مصطفى قمر،، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، بشرى، ، رنا رئيس، وهنا داود، ومن تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس. 

 

كما يُعرض فيلم مندوب مبيعات من بطولة وأيتن عامر في نفس اليوم 30 أغسطس، وذلك بعد انطلاق عرضه بالسعودية في 17 أغسطس الجاري، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته، إسلام إبراهيم، ووائل العوني، ومن إنتاج وإخراج حامد صالح. 

 

أيضًا تأجل عرض فيلم لـ و إلى يوم 13 سبتمبر المقبل، وذلك بعدما كان من المقرر طرحه بالسينمات يوم 23 أغسطس الجاري، والفيلم يدور في إطار اجتماعي إنساني كوميدي، يضم بيومي فؤاد، طه دسوقي، ومحمد عبدالعظيم، ومن تأليف وإخراج عمر هلال. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى