اخبارفن

أشهرهم شلبي ومن أجل زيكو وعمر وسلوى .. 5 أعمال غنى بها كريم محمود عبدالعزيز قبل بيت الروبي

يشارك في بطولة فيلممع ، والمقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المقبل نهاية الشهر الجاري. 

 

ويغني كريم أغنية تريو مع كريم عبدالعزيز و ضمن أحداث الفيلم بعنوان سمع هس.

 

وسبق وغنى كريم أكثر من أغنية في أعماله السابقة، والبداية كانت في فيلم عش البلبل الذي قدمه كريم في 2013، وغنى خلاله أغنية أه منك مع بوسي ومحمود الليثي، وشارك في بطولة العمل ، بوسي، ، دينا، بدرية طلبة، ومحمود الليثي، ومن تأليف سيد السبكي وإخراج حسام الجوهري. 

 

كما قدم كريم محمود عبدالعزيز أغنية محمود ايه ده يا محمود بفيلم عمر وسلوى، الذي عُرض في 2014، وغنى معه بوسي ومحمود الليثي كذلك، وضم العمل سعد الصغير، شيما الحاج، الراحل يوسف عيد، وبدرية طلبة، وكان التأليف لـ سيد السبكي وأخرج الفيلم تامر بسيوني. 

 

وعاد عبدالعزيز للغناء في 2019، بتقديم أكثر من أغنية في مسلسله شقة فيصل، الذي لعب خلاله دور شاب يحلم بالغناء والشهرة، وشارك بجانب كريم في بطولة العمل، ، ، والراحل وائل نور، ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل. 

 

فيما حقق كريم محمود عبدالعزيز نجاحًا كبيرًا بأغنية التي غناها معه الطفل محمد أسامة بفيلم، الذي عُرض بالعام الماضي 2022، وشارك في بطولته ، محمد محمود، محمود حافظ، والطفل يوسف صلاح، والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي. 

 

 وأخيرًا قدم كريم أغنيتي صابر وفين الضحكة مع الطفلة سيليا و ضمن آخر أفلامه، الذي عُرض في مطلع العام الجاري، وضم، ، سليمان عيد، وحاتم صلاح، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى