اخبارفن

أشهرها العارف وسره الباتع .. أعمال ابتعد فيها أحمد فهمي عن الكوميديا قبل مسلسل سفاح الجيزة

اشتهر منذ بداية مسيرته الفنية بتقديم الأعمال الكوميدية، التي اكتسب بسببها شعبية كبيرة خاصة في بداية ظهوره مع الثنائي و. 

 

وينتظر فهمي خلال الفترة المقبلة عرض مسلسله الجديد ، ويبتعد تمامًا به عن أدواره الكوميدية، ومن المقرر عرض العمل عبر منصة شاهد Vip.

 

وقبل العارف قدم أحمد فهمي عدد من الأدوار البعيدة عن الكوميديا، والبداية كانت في فيلم الوعد عام 2008، حيث ظهر كضيف شرف في المشهد الأخير من العمل بشخصية قاتل، والفيلم من بطولة و. 

 

كما ظهر فهمي ضيف شرف أيضًا في فيلم هروب إضطراري لـ و والعمل دارت أحداثه في إطار أكشن تشويقي وعُرض في 2017، وفي نفس العام شارك فهمي في فيلم الأصليين من بطولة و وكان العمل في إطار درامي تشويقي. 

 

فيما عاد أحمد فهمي في العام التالي 2018 للمشاركة كضيف شرف ضمن أحداث فيلم ليلة هنا وسرور مع و، وقدم وقتها شخصية صاحب ملهى ليلي وزعيم عصابة.

 

وظهر فهمي في المشهد الأخير من فيلم لـ أمير كرارة، وجسد شخصية المكسيكي وهو لص من أخطر هجامي البحر، وأُنتج العمل في 2019، كذلك شارك أحمد فهمي في العام نفسه كضيف شرف في فيلم حملة فرعون من بطولة، ولعب دور تاجر مخدرات. 

 

وابتعد فهمي في فيلم عن الكوميديا، حيث جسد شخصية هاكر يدخل في صراعات مع بطل العمل، والذي عُرض في 2021، وأخيرًا قدم أحمد فهمي مسلسلفي رمضان الماضي 2023 ودارت أحداثه في إطار درامي تاريخي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى