اخبارسياسةمصر

أسوان : الناخبون في المشروعات القومية والشركات يشاركون في الاستحقاق الرئاسي دعما للتنمية واستقرار الدولة

أسوان فى 11 ديسمبر/أ ش أ/ من .. محمد عوض : –
شهدت لجان الاقتراع في انتخابات الرئاسة في اليوم الثاني بأسوان، إقبالًا كبيرًا من الناخبين خاصة لجان الوافدين حيث توافد عدد كثيف من الناخبين العاملين في المشروعات القومية والشركات والهيئات والقطاعات السياحية والصناعية والجامعية، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024 .
وفي مشهد جديد يسجله مواطنو محافظة أسوان للتاريخ يعبرون فيه عن حبهم وانتمائهم لوطنهم مصر ، احتشد عدد كبير أمام لجان الانتخابات الرئاسية 2024 لرسم مستقبل أفضل لبلدهم كما عاهدهم الجميع دوماً في جميع الاستحقاقات الدستورية السابقة.
ورصدت وكالة أنباء الشرق الأوسط بأسوان، توافد وإقبال كبير من الناخبين على اللجان الرئاسية البالغ عددها 254 لجنة فرعية ورئيسية بمختلف المراكز والمدن والقرى للإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع وحرصهم علي التواجد أمام اللجان الانتخابية لممارسة حقهم الدستوري.
وقال محافظ أسوان أشرف عطية : إننا نراهن دائماً على وعي المواطن الأسواني في تحقيق أعلى نسب التصويت داخل صناديق الاقتراع بانتخابات رئاسة الجمهورية لاختيار رئيس البلاد وسط أجواء يسودها النزاهة والديمقراطية لاستكمال ما بدأته الدولة المصرية في تحقيق التنمية والعمران والبناء والاستقرار.
ووجه المحافظ ، الأجهزة التنفيذية بمواصلة تقديم كافه سُبل الدعم اللوجيستي للناخبين للتيسير عليهم أثناء الدخول والخروج من اللجان الانتخابية والإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع بكل حرية وديمقراطية لأنهم شريك أساسي في صناعة المستقبل .. مشيرا إلى أن جميع الوحدات المحلية والمديريات الخدمية تؤدي دورها المنوط منها في خدمة الناخبين مع تواجد فرق التدخل السريع من جهات المرافق العامة للتعامل مع أي طوارىء.

م ع/ا ج
/أ ش أ/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى