اخبارفن

أسباب ترشح فيلم بيت الروبي لـ كريم عبدالعزيز ليتصدر الإيرادات في الخليج ومصر

استعدادت مستمرة لعرض فيلم ، بطولة ، في عيد الأضحى 2023، في مصر والخليج، وهو العمل الذي من المتوقع أن يحصد النجاح الأكبر، خلال هذا الصيف للعديد من الأسباب.

 

أول هذه الأسباب شعبية في مصر والخليج، التى تجعله قادرا على تصدر قائمة إيرادات هذا الصيف، فهو النجم الذهبي الذي حصل على أعلى الإيرادات في أعماله السينمائية، والتي وصل مجموعها في العشر سنوات الماضية أكثر من 236 مليون جنيه، كبطل منفرد، بالإضافة لفيلمه الأخير كيرة والجن، الذي شارك في بطولته مع أحمد عز، وحقق إيرادات قدرت بـ 120 مليون جنيه، ليصل إجمالي ما حققه كريم عبدالعزيز في العقد الأخير، أكثر من 356 مليون، وذلك فقط داخل قاعات السينما المصرية، مما يشير إلى حجم الشعبية الجارفة التي يمتلكها.

 

فيلم بيت الروبي، يعد من الأعمال السينمائية التي تدور في إطار كوميدي اجتماعي، هو ما يجعله من فئة الأفلام التي تدخل قائمة اهتمامات الجمهور الخليجي، بعدما باتت قاعات السينما في المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، تلعب دورًا مهمًا في تحقيق أعلى الإيرادات، وهذا ما حدث في إيرادات فيلم بحبك، لـ ، ووقفة رجالة، لـ بيومي فؤاد وماجد الكدواني.

 

البطولة الجماعية في فيلم بيت الروبي، أيضًا تعد من الأسباب المهمة التي ستساعد الفيلم على تحقيق النجاح في مصر والخليج، بسبب العديد الكبير من النجوم الذين يشاركون في بطولته وعلى رأسهم ، الذي يعد من أحد النجوم الشباب الذين تصدروا بطولة عدد من الأفلام في الفترة الأخيرة وحقق إيرادات كبيرة.

 

ومن بين النجوم الذين يشاركون في بطولة العمل ، وتارا عماد، وهو من إخراج بيتر ميمي، الذي حقق نجاحات كبيرة على مستوى الإيرادات في السنوات الأخيرة في أعماله السينمائية سواء الأكشن أو الكوميدي وآخرها فيلم من أجل زيكو.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى