اخبارمشاهير

أحمد مالك : كان نفسي أشتغل في السياسة وأحمد زكي مثلي الأعلي

كشف، عن المجال الذي كان يفضل العمل به خلال فترة المراهقة، بالإضافة لأسماء الفنانين الكبار الذين يعتبرهم مثله الأعلى في التمثيل.

 

وقال مالك خلال حواره مع مجلة GQ: خلال فترة المراهقة كنت شغوفًا للغاية بالفلسفة، وكنت أقرأ الكثير من الكتب للفيلسوف الألماني نيتشه، كما أنني كنت أتمنى العمل في السياسة.

 

وتابع: مثلي الأعلى في التمثيل هما أحمد زكي ومحمود مرسي، وأريد في الفترة الحالية أن أهتم أكثر بالصناعة المصرية وتقديم الكثير من الأفلام، خاصة أنني مازال لدي الكثير لتقديمه.

 

وأشار مالك أنه لا يعطي اهتمام كبير للشهرة والنجومية، مضيفًا أنه انتقل إلى لندن مؤخرًا ليحصل على الماجستير في المسرح بالأكاديمية الملكية للفنون المسرحية.

 

ومن ناحية أخرى، كان من المقرر أن يشارك أحمد مالك في مسلسل تغيير جو، بالموسم الرمضاني الماضي 2023، لكنه اعتذر عن العمل وقدم عصام عمر الدور بدلًا منه، والعمل بطولة منة شلبي، إياد نصار، ميرفت أمين، شيرين، محمود قابيل، عصام عمر، وصالح بكري، والعمل قصة منى الشيمي، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، من إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج صادق الصباح.

 

كما عُرض له مؤخرًا فيلم The Swimmers، في عدد من المهرجانات الدولية آخرها مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الماضية في نوفمبر 2022. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى