اخبارفن

أحمد فهيم : دوري في حدوتة منسية عكس دور سيد في جعفر العمدة وهظهر بلوك جديد

يواصل في الفترة الحالية تصوير أكثر من عمل فني، وقال فهيم في تصريح خاص لـ : تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في مسلسل حدوتة منسية، مع سوسن بدر ودوري مختلف تمامًا عن سيد في جعفر العمدة، وأجسد شخصية مخلصاتي يعمل مع رجال الأعمال.

 

مسلسل ، بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، ريم سامي، نانسي صلاح، محمود حجازي، محمد علي رزق، هشام إسماعيل، طارق صبري، أمير صلاح الدين، أحمد صيام، هلا السعيد، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محي.

 

وتعاقد فهيم مؤخرًا على المشاركة في مسلسل ، بطولة عمرو يوسف وروبي ومن إخراج محمد سامي، ويعرض في رمضان 2024 ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة في الفترة المقبلة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

وعلى مستوى السينما، ينتظر فهيم خلال الفترة القادمة عرض فيلم ، بطولة محمد إمام ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، ومن المفترض أن يعرض نهاية العام الحالي، ويشارك فيه كل من ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر.

 

وشارك فهيم في موسم رمضان 2023 في أكثر منهم مسلسل، بطولة محمد رمضان والذي حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، ومسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى