اخبارريموت

أحمد فهمي : مفيش خلاف بيني وبين تامر حسني ومعنديش مشكلة هنا تشتغل معاه

تحدث عن المنافسة التي شهدها موسم الصيف بدور العرض السينمائي، خاصة بعد طرح عدد كبير من الأفلام لنجوم كبار.

 

وقال فهمي خلال لقاءه مع قناة فوشيا: زمايلي كلهم نجوم كبار وكنت مبسوط إني نازل بفيلم مستر إكس قدام جيل من نجوم أقدم مني ومحققين نجاحات كبيرة زي كريم عبدالعزيز وأمير كرارة.

 

وتابع: ردود الأفعال على الفيلم في البداية كانت قوية وذلك أسعدني، وبعد عرض الفيلم في الخليج أصبح مستر إكس نمبر وان من حيث الإيرادات.

 

وعن تصدر فيلم بيت الروبي الإيرادات بمصر، وهل ذلك ضايقه، قال: مضايقتش إن بيت الروبي ظل في المركز الأول ويشرفني أنافس كريم عبدالعزيز وباركنا لبعض، ولكن كان في شخص مش عايزني أنجح وأحقق إيرادات كبيرة.

 

وكشف حقيقة وجود خلافات بينه وبين تامر حسني، قائلًا: لا توجد أية خلافات بيني وبينه، وعمرنا ما اتخانقنا، وهو نجم كبير وله جمهوره وبتمناله النجاح، ورزق ربنا واسع.

 

وأشار فهمي أنه سوف يركز أكثر في السينما خلال الفترة المقبلة، مضيفًا: لن أركز في أعمال الـ 30 حلقة لأنها تأخذ وقت كبير وتعطل الفنان عن السينما.

 

أما عن حقيقة خلافاته مع زوجته هنا الزاهد، خاصة بعدما تداول البعض نبأ انفصالهما مؤخرًا، بالإضافة لموقفه من تعاونها مع تامر حسني مرة أخرى، قال: ميصحش حد يسألني الوضع في بيتي عامل إزاي، واستحالة كنت أتاجر بهنا الزاهد علشان أروج لشغلي، وعلاقتي بيها أكبر من كدة بكتير، وشغلها مع تامر ده شئ يرجع لها وأنا عمري ما تدخلت في شغلها، وهي إنسانة مستقلة وتامر نجم كبير وله جمهوره وهي أيضًا نجمة مهمة ولها جمهورها، وكل شخص له حساباته الخاصة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى