اخبارريموت

أحمد فهمي : أثبت نجاحي بعد الانفصال عن هشام وشيكو وسفاح الجيزة نجح أكتر من مسلسلات رمضان

تحدث عن نجاح مسلسله سفاح الجيزة، الذي يُعرض حاليًا عبر منصة شاهد Vip، كما كشف عن كواليس العمل والنجاحات الأخرى التي حققها في الفترة الاخيرة، وذلك خلال لقائه ببرنامج يحدث في مصر، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، على قناة mbc مصر.

 

وقال فهمي : مسلسل حقق نجاح كبير فاجأني وكنت أتحدث مع المخرج هادي الباجوري عبر الهاتف ونحن لا نستوعب حجم هذا النجاح الذي حققه العمل وأنه أصبح حديث السوشيال ميديا.

 

وواصل : حاولنا أن نكون على نفس مستوى المسلسلات الأجنبية في سفاح الجيزة، لأن الجمهور أصبح مطلعًا على كل المنصات العالمية، مما يجعل منافستنا لا تقتصر على الوطن العربي فقط، والعمل ككل كان صعبًا من حيث تقمص الشخصية والحفاظ على رتم الصوت الخاص بها وكنت منزعج بسبب أحد مشاهد القتل الصعبة.

 

وأكمل : أعتبر سفاح الجيزة نقلة في مسيرتي، وحقق نجاح تخطى مسلسلات عُرضت في رمضان، وهذا الأمر صعب لأن الأعمال تحظى بنسب مشاهدات أعلى في الموسم الرمضاني.

 

وعن نجاحاته الأخيرة، اختتم : سعيد كثيرًا بنجاح فيلم مستر إكس في السينما وتحقيقه أعلى الإيرادات في الوطن العربي، حيث تخطى الـ 400 مليون جنيه، والعملين مختلفين تمامًا عن بعض وأنا أحب التغيير في أدواري وألا أضع نفسي في قالب درامي واحد، لأن التمثيل بالنسبالي لعبة وبحب أجرب والناس قالتلي مش هتنجح بعد الانفصال عن شيكو وهشام ماجد ولكن نجحت وهما أيضًا حققا نجاح كبير.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى