اخبارفن

أحمد فهمى ضيف شرف فى مسلسل بطن الحوت بطولة محمد فراج

يواصل في الفترة الحالية تصوير مسلسله الجديد ، الذي كان من المقرر عرضه في رمضان الماضي، ولكنه خرج من السباق في اللحظات الأخيرة.

 

وعلم أن سيشارك كضيف شرف في احدي حلقات مسلسل بطن الحوت، ومن المقرر تصوير مشاهده خلال الفترة المقبلة ما بين القاهرة والفيوم.

 

مسلسل بطن الحوت بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، يوسف عثمان، هاجر السراج، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون، تامر حبيب، حسن أبو الروس، وآية عبدالرازق، ويشارك فيه العديد من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل، غادة عادل، بسمة، تامر حبيب، أحمد وفيق وآخرين، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.  

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي يتناول عدة قضايا بشكل جديد، إلى جانب تسليط الضوء على تجارة المخدرات، ويظهر فراج بشخصية رجل يعمل في صناعة الفخار، يضطر للتعاون مع الجماعات السلفية.

 

وعرض مؤخراً لـ أحمد فهمي فيلم مستر إكس، وشارك به في سباق أفلام عيد الأضحى، وضم العمل في بطولته كل من هنا الزاهد، أوس أوس، محمد أنور، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافط، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم إلهام شاهين، عمرو يوسف، أكرم حسني، مي عمر، ريم مصطفى، مصطفى خاطر، وعلاء مرسي، والعمل قصة أماني التونسي، سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى