اخبارريموت

أحمد عزمي : مقتل شقيقي كان سبب إدماني وبقول لأمي سامحيني ومحدش في الوسط سأل عليا بعد خروجي من السجن

حل ضيفًا على برنامج واحد من الناس، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، عبر قناة الحياة، وتحدث خلال اللقاء عن كواليس دخوله السجن بسبب الإدمان، كما كشف عن أسرار في مسيرته الفنية.

 

وقال عزمي : أول أجر لي كان 3 جنيهات، حيث كنت أعمل مع إذاعة صوت العرب في برامج الأطفال، وألقي أشعار بصوتي، كما عملت مع أبلة فضيلة، فيما قدمت شخصية الظاهر بيبرس في صغري في أول عمل درامي لي.

 

وعن مسيرته ، أكمل : أحب العديد من الأعمال في مشواري الفني منها فيلم قبلات مسروقة ومسلسلي عباس الأبيض في اليوم الأسود ويتربى في عزو مع ، ولكنني قدمت عدداً من أفلام المقاولات في فترة من حياتي حتى أصرف على بيتي.

 

وعن حياته الشخصية، تابع : مقتل شقيقي حمدي كان صدمة كبيرة بالنسبة لي ومن الصعب علي أنا وشقيقتي إيناس أن نرى صورة له الآن، وموته كان سبباً في إتجاهي للإدمان، حتى أهرب من الواقع.

 

وواصل : بقول لأمي سامحيني لأنني كسرت قلبها بسبب الإدمان، وتوفيت بعد إدماني ودخولي السجن، وكانت تحفظني القرآن في صغري وتعبت في تربيتي.

 

واختتم : زوجتي طلبت الخلع مني بعد سجني، وعند خروجي محدش في الوسط الفنى ساعدني ولا كان بيسأل عليا، لكنني كنت مخطئ بالتأكيد والتمس لكل زملائي العذر، والود بيني وبينهم عاد من جديد، ومن أقرب أصدقائي   و.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى