اخبارريموت

أحمد عبدالعزيز : قلة الشغل أصابتني بالضغوط ووافقت على الكتيبة 101 بدافع وطني لكنه لم يضيف لي شئ

تحدث عن مشاركته في مسلسل الكتيبة 101، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، من بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين.

 

وقال عبدالعزيز خلال لقائه ببرنامج الستات، المذاع على شاشة النهار: مشاركتي في مسلسل الكتيبة 101 لم تضف لي شئ فنيًا، ولكني وافقت عليه بدافع وطني فقط.

 

وتابع: لا أوافق على الأدوار بسهولة، والرفض لدي أكثر من الموافقة، خاصة أنني أحب تقديم الأعمال التي بها قيمة كبيرة، لأن الجمهور ربط اسمي بالأعمال الجيدة، وبالتالي ليس هناك مجال أمامي لتقديم شئ غير جيد.

 

وعن فترة الغياب التي مر بها في السنوات الماضية، قال أحمد عبدالعزيز: فترة غيابي لم تكن طويلة، بل هي مجرد 4 سنوات منذ 2011 حتى 2014، وحينها كنت بنقل نفسي شكليًا وعمريًا، خاصة أن الجمهور يعرفني منذ 20 سنة، فلم يكن منطقيًا أن أستمر في تقديم دور الشاب، وكنت أريد أن ألعب الشخصية الكبيرة نسبيًا، وانتظرت كثيرا حتى وجدت دور جيد.

 

وأضاف: الأحداث التي مرت بها مصر في هذه الفترة كنت مهتم بها للغاية، خاصة أنني مهتم بالشأن الوطني، كما أن الإنتاج حينها كان قليلًا للغاية، مثل جهة قطاع الإنتاج التي توقفت عن العمل، وحينها أيضا مريت بوعكة صحية وركبت دعامة، وقلة الأعمال ووضع البلد حينها أصابني بالضغوط.

 

واختتم : عاصرت كل الأحداث في الشارع، ولا يوجد حدث في تاريخ مصر في تلك الفترة لم أشارك به، وكان آخر الأحداث التي شاركت بها، اعتصام وزارة الثقافة لمدة 39 يومًا، إلى أن انتهى في 30 يونيو 2013.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى