اخبارمشاهير

أحمد سعد يغازل نساء تونس : الأصول والحلاوة والإحترام هيا الست التونسية

أحيا مساء أمس السبت، حفلاً في مهرجان قرطاج الدولي بتونس، في ثاني ظهور له في تونس، بعد أسابيع من حفله الأخير في مدينة بنزرت، والذي أحدث أزمة بينه وبين جمهوره، حيث اتُهم بـ عدم احترام المرأة التونسية.

 

وفي كلمة ألقاها قبل الحفل، قال سعد  إنه كان يحلم بالوقوف على مسرح مهرجان قرطاج ووسط جماهيره، وأضاف: فعلاً أحلى جمهور في العالم، قالوا عني كلام أنا نفسي مش مصدقه، يقول لك إيه بيغلط في المرأة التونسية، دي أحلى حاجة في الكون.

 

وقدم أحمد سعد مقطع أغنية كتبها للتعبير عن مدى حبه واحترامه، لتونس وللمرأة التونسية قائلاً: يا جماعه أنا كتبت حاجة من قلبي، سألت عن أصل الجمال قالولي هي، هي الأصول والشهامة والجدعنة، والحلا هي الأصل منها هي، والاحترام هي، وجيت وشفت بعينيا طلع اسمها تونسية.

 

يذكر أن سعد قد واجه أزمة في تونس مؤخراً، بعدما حدث بينه وبين منظمة حفله الأخير في مهرجان التخييم بمدينة بنزرت، وتبادل الاثنان اتهامات بـ عدم احترام بنود الاتفاق، بخصوص إجراء مقابلات صحفية خلال زيارته لتقديم الحفل.

 

من ناحية أخرى، طرح أحمد سعد أحدث أغنياته يا ليالي، في دويتو يجمعه للمرة الأولى بـ روبي، وذلك على طريقة الفيديو كليب، وحقق الكليب نجاحاً كبيراً حيث وصلت لـ 2.5 مليون مشاهدة بعد يومين من طرحه.

 

والأغنية من كلمات فلبينو، ألحان أحمد طارق يحيى، توزيع موسيقي أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت، مكس وماستر هاني محروس، أما الفيديو كليب فأخرجه أحمد عبدالواحد.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى