اخبارريموت

أحمد رزق : لم أجري عملية تكميم للمعدة وخضعت لنظام غذائي قاسي بعد إصابتي بالسكر

عبر عن سعادته بإطلاق اسمه على الدورة الـ 13 من مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 8 الصبح، المذاع على شاشة dmc.

 

وقال رزق: إطلاق اسمي على هذه الدورة من أحلى الأخبار اللي سمعتها في حياتي، ولما سمعت الخبر حسيت إني كبرت وعجزت، وفكرة إن اسمي يتحط على مهرجان خاص بمدينة الإسكندرية، تاج على راسي وفرصة إني أكون وسط أهلي وناسي، وأبدأ استعيد ذكرياتي مع المسرح.  

كما تحدث أيضًا عن الشخصية التي قدمها في مسلسل حضرة العمدة، الذي عرض في رمضان الماضي 2023، قائلًا: شخصية جمال الفارس في حضرة العمدة جننتني، لإنها بعيدة عني كل البُعد، ولكني بحبها لأنها دفعتني للمذاكرة وتجربة أحاسيس جديدة ومختلفة، واللي شدني للشخصية، هو الصراع اللي كان جواه ما بين الخير والشر.  

وتابع: حاليًا أقرأ العديد من السيناريوهات للمشاركة في رمضان المقبل 2024، ولكني لم أستقر على أي منهم حتى الآن، كما أحضر لفيلم جديد.

ورد رزق على الأنباء التي انتشرت خلال الفترة الماضية حول خضوعه لعملية تكميم بالمعدة، قائلًا: ناس كتير متخيلين إني عملت عملية تكميم معدة، ولكني اتبعت نظام غذائي معين بسبب إصابتي بمرض السكر من الدرجة الثانية، ولما لقيت نفسي بخس، تحمست إني أكمل وأصبح لدي لايف ستايل صحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى