اخبارفن

أحمد حلمي : لو قدمت مسلسل هيبقى رواية لـ يوسف السباعي ودوري في عسل أسود كان صعب

حل نجم شهر مايو على ، ضيفًا على برنامج عيشها بإنرجي، من تقديم وائل منصور ومنة عامر، وتحدث خلال اللقاء عن كواليس في حياته وأصعب أدواره وموقفه من تقديم المسلسلات.

 

وقال حلمي : أدرس الكوميديا التي يقدمها الجمهور على السوشيال ميديا، وأسعى أن أكون متجدد وأحاول أن أواكب سرعة بديهة الجمهور وأن أصل إليهم.

 

وعن أصعب أدواره، تابع : دور عمري الذي أتمنى تقديمه هو أي دور به تحدي كبير بالنسبة لي، ومن أدواري الصعبة فيلم  لأن الشخصية كانت بعيدة كل البعد عني، حيث كان يجب عليّ أن أفكر بعقلية رجل أمريكاني عاش لـ 18 أو 20 عامًا في أمريكا.

 

وأضاف : كنت شايل هم بلدي وأنا بمثل في فيلم عسل أسود، لذلك قدمت الدور بإحساس، خاصة بسبب سفري للخارج وغيرتي على بلدي بعدما رأيت أوضاع البلاد الأخرى في هذه الفترة.

 

أما عن هواياته، أكمل : أحب الاستماع إلى الأغاني، وكنت أستمع إلى منذ أن كنت في الصف الأول الثانوي، كما أستمع إلى موسيقى التراب الأجنبي منذ سنوات طويلة، وأحب الرسم وأسعى لإقامة معرض خاص بي يضم 100 لوحة.

 

وعن المسلسلات، علق : أحب الدراما التليفزيونية، ولكنني في حيرة من تقديم مسلسل يصل إلى الجميع، كما أنه لا توجد نصوص مكتملة الحلقات في الوقت الحالي، ولو قدمت مسلسل هقدم رواية لأن الصورة بها تكون واضحة وتتعرف على البداية والنهاية بها، وممكن أقدم رواية لـ يوسف السباعي زي البحث عن جسد ونائب عزرائيل.

 

واختتم : أدرس بالفعل في الفترة الحالية تقديم مسلسل جديد، وكنت سعيد بظهوري الأخير في الدراما بمسلسل مع و ووافقت على الفور على المشهد الذي قدمته عندما عرضه علي بيتر ميمي ونال إعجابي. 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى