اخبارالمقالمـحـافـظـات

أبطال مصارعة القومي للموهبة بكفر الشيخ ينضمون لصفوف المنتخب الوطني للمشاركة في البطولة الأفريقية بتونس

الملخص:

  • المنتخب المصري للمصارعة يتوجه إلى تونس للمشاركة في بطولة أفريقيا، ويضم اللاعبين من مشروع الموهبة، بقيادة مدرب المنتخب والمشروع بالمحافظة، برعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ كفر الشيخ.
  • أعلن وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، عزت محروس، عن مشاركة لاعبين من بيلا في المنتخب القومي للمصارعة، وذلك تحت إشراف عبد المنعم الكناني وبمشاركة الدكتور جمال الشهاوي.
  • مشروع قومي للاكتشاف ودعم المواهب الرياضية في كافة أنحاء مصر. حصد المنتخب الوطني للمصارعة المركز الأول في بطولة أفريقيا ٢٠٢١ بمشاركة أربعة لاعبين من محافظة كفر الشيخ.

توجه أبطال المنتخب القومي للمصارعة إلى تونس الشقيق، والمنضم إلى صفوفهم إثنين من لاعبي المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبى بكفر الشيخ، بقيادة كابتن ياسر صقر مدرب المنتخب ومدرب المشروع بالمحافظة، للمشاركة في البطولة الأفريقية للمصارعة لمنتخبات الحرة و الرومانية والمصارعة المقامة في 15 حتى 21 مايو الجاري بدولة تونس الخضراء، برعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.

من جانبه أوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أن لاعبى المشروع من أبناء المحافظة والمنضمين إلى المنتخب القومى للمصارعة هم: أحمد عبد الباري شعبان وعمر حسين أبناء مصارعة بيلا، متمنياً لهم تحقيق المزيد من النجاحات بإسم مصر، تأتى مشاركة الأبطال بإشراف عبد المنعم الكنانى وكيل المديرية للرياضة والدكتور جمال الشهاوي المشرف العام على المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبى بكفر الشيخ.

كما أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن المشروع يعد أحد أهم المشروعات القومية للرياضة المصرية وتحقيقاً لرؤية القيادة السياسية بصياغة آلية فعالة لاكتشاف المواهب الرياضية للنشء والشباب فى كافة ربوع مصر ويعظم من فرص دعم المواهب المتميزة، وشهد مايو 2022 حصول أبطال مصارعة المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبى بكفر الشيخ، المركز الأول بالبطولة الأفريقية التى أقيمت العام الماضي بالمغرب الشقيق، بعد انضمام أربعة لاعبين من أبناء المحافظة للمنتخب الوطني للمصارعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى